إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المزيد من المحللون يتراجعون عن تقديراتهم الأولية لمبيعات iPhone X، ويؤكدون الطلب المتراجع

iPhone X TrueDepth Face ID

صدر مؤخرًا تقرير جديد من موقع CNBC يكشف لنا بعض التفاصيل حول توقعات المؤسسة المالية J.P. Morgan لمبيعات iPhone في العام 2018. والمحلل Bill Peterson في مؤسسة J.P. Morgan أوضح بأن الشركاء الباحثين في آسيا قاموا بخفض تقديراتهم لمبيعات iPhone في الربعين الأول والثاني من هذا العام.

ونتيجة لذلك، خفض المحللون توقعاتهم لوحدات iPhone X التي سيتم إنتاجها من 60 مليون وحدة إلى 5 مليون وحدة في الربع الأول من العام 2018، ومن 50 مليون وحدة إلى 45 مليون وحدة في الربع الثاني. الشركات الموردة التي تزود شركة آبل بمكونات هذه الهواتف تعتمد بشكل كبير على مبيعات آبل لتغطية نفقاتها.

وفيما يتعلق بهؤلاء الموردين، فقد صرح المحلل Bill Peterson بالقول : ” لا تزال الأعمال التجارية غير المتعلقة بقطاع الأجهزة المحمولة لهذه الشركات قوية، ولكن ليس بما فيه الكفاية للتغلب على ضعف الطلب على هواتف آبل “.

تصبح الهواتف الذكية أكثر تكلفة خلال كل عام، وفي العام 2017 تم إصدار الهاتفين iPhone X و Galaxy Note 8 بأسعار باهظة جدًا. ومع ذلك، فإن الترقيات بين الأجيال ليست كما كانت تبدو في السابق. الجميع لديهم هواتف ذكية في جيوبهم هذه الأيام، وحتى الهواتف الذكية التي تم إصدارها قبل عامين لا تزال تعمل على ما يرام.

هذا المزيج من التقادم المدبر، وانخفاض الحاجة للهواتف الذكية، جنبا إلى جنب مع ارتفاع أسعار الهواتف الذكية الراقية، سوف يقودنا إلى ركود لا مفر منه أو تباطؤ الطلب على الهواتف الذكية. وفي رأينا، قامت شركة LG بخطوة ذكية من خلال اتخاذ قرار عدم إصدار هاتف رائد جديد خلال كل عام، والقيام بدلا من ذلك في العام 2018 بإصدار بعض النسخ المحدثة من الهواتف الذكية التي قامت بإصدارها في العام 2017.

 

The post المزيد من المحللون يتراجعون عن تقديراتهم الأولية لمبيعات iPhone X، ويؤكدون الطلب المتراجع appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017