إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تقرير جديد يسلط الضوء على الإطار الزمني لموعد قدوم خليفة الهاتف iPhone SE

iphone-se

لقد سمعنا في وقت سابق عددًا من الشائعات حول الجيل المقبل من الهاتف iPhone SE مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم إصدار هذا الهاتف في وقت ما خلال النصف الأول من هذا العام. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن خليفة الهاتف iPhone SE سيصل إما في شهر مايو أو يونيو القادم.

آخر شيء سمعناه عن خليفة الهاتف iPhone SE هو أنه سيحتفظ غالبا بنفس الأبعاد، ولكنه سيأتي بتغييرات على مستوى التصميم، وواحدة منها تشمل تزويد الواجهة الخلفية لهذا الهاتف بطبقة زجاجية لجعله يدعم تقنية الشحن اللاسلكي. في حين أن هذه لا تزال معلومات غير رسمية، فهي ليست مفاجئة. ونظرًا إلى أن كافة هواتف iPhone التي تم إصدارها من قبل شركة آبل في العام الماضي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي، فمن الآمن القول بأن كافة أجهزة iOS القادمة من شركة آبل في المستقبل ستدعم هذه الميزة لأن هذا هو التطور الطبيعي للأحداث، ناهيك عن حقيقة أن شركة آبل ستقوم بإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في وقت لاحق من هذا العام، لذلك يفترض أن تقوم شركة آبل بتضمين تقنية الشحن اللاسلكي في خليفة الهاتف iPhone SE لتحفيز العملاء.

وبغض النظر عن التغييرات على مستوى التصميم، فمن المتوقع أن يأتي خليفة الهاتف iPhone SE مع معالج أسرع ومع المزيد من الذاكرة العشوائية، كما أنه من المتوقع أن يحصل كذلك على كاميرات جديدة، فضلا عن بعض الميزات الجديدة الأخرى، على الرغم من أننا لا نتوقع أن تكون خاصية Face ID ضمن هذه الميزات لإبقاء تكلفة تصنيع الهاتف منخفضة.

على أي حال، هذه لا تزال مجرد شائعات في الوقت الراهن، ولكن نظرًا إلى أن شركة آبل تلتزم الصمت عندما يتعلق الأمر بمنتجاتها القادمة، فنحن ربما سيتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نسمع أي شيء رسمي.

المصدر.

The post تقرير جديد يسلط الضوء على الإطار الزمني لموعد قدوم خليفة الهاتف iPhone SE appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017