إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

iPhone هو المنتج الإلكتروني الأكثر مبيعا في العام 2017، وفقا لتقرير جديد

iPhone X TrueDepth Face ID

iPhone لا يزال واحدًا من الأجهزة الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من وكالة الأنباء USA Today، والتي إختارت iPhone ليكون المنتج التكنولوجي الأكثر شعبية في العالم 2017.

ووفقا لهذا التقرير، فهو يقول بأن شركة آبل تمكنت من بيع ما مجموعه 223 مليون وحدة من iPhone في العام 2017، وهذا ما يعني أكثر من 211 مليون وحدة التي تم بيعها في العام السابق. ويذكر التقرير أيضا الأجهزة الأخرى، بما في ذلك هواتف سامسونج الرائدة مثل Galaxy Note 8 و Galaxy S8. ويشير التقرير إلى أن شركة سامسونج تمكنت في العام الماضي من بيع 33 مليون وحدة من هذين الهاتفين.

القائمة المنشورة من قبل وكالة الأنباء USA Today تتضمن كذلك مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Dot والذي بلغت مبيعاته نحو 24 مليون وحدة، والساعة الذكية Apple Watch التي بلغت مبيعاتها نحو 20 مليون وحدة، فضلا عن جهاز Nintendo Switch الذي بلغت مبيعاته 15 مليون وحدة. وعلى ذكر هذا الأخير، فقد كان بمثابة قفزة نوعية بالنسبة لشركة Nintendo.

قامت شركة آبل بإصدار الهاتف iPhone X في العام 2017 بإعتباره هاتف آبل الأغلى حتى الآن نظرًا إلى أنه يكلف إبتداء من 999 دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيكون أداء هذا الهاتف في السوق خلال العام 2018، وما إذا كان يستطيع إبقاء iPhone في صدارة قائمة الأجهزة الإلكترونية الأكثر مبيعا في العالم.

 

The post iPhone هو المنتج الإلكتروني الأكثر مبيعا في العام 2017، وفقا لتقرير جديد appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017