إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديث iOS 11.3 يلمح لقدوم جهاز iPad جديد مع خاصية Face ID هذا العام

new-ipad-face-ID

وفقا للشائعات والتسريبات السابقة، فقد تردد بأن شركة آبل ستقوم في وقت لاحق من هذا العام بإصدار ثلاثة هواتف iPhone جديدة وستأتي كلها مع خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID، وبالتالي فلا ينبغي أن نتفاجأ في حالة إذا قررت شركة آبل جلب هذه الخاصية إلى لوحيات iPad الجديدة كذلك.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة آبل في الأونة الأخيرة بإصدار النسخة التجريبية من نظام iOS 11.3، ويبدو أن هناك أدلة في هذا التحديث تشير إلى أن شركة آبل تعمل على جهاز iPad جديد. ويشار إلى هذا الجهاز بإسم ” Modern iPad ” في تحديث iOS 11.3 مع العلم بأنه تم رصد الهاتف iPhone X لأول مرة في نظام iOS تحت إسم ” Modern iPhone “.

هذا يشير إلى أن شركة آبل ستقوم على الأرجح بإصدار جهاز iPad جديد هذا العام، ومن المرجح أن يشمل خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID. وهذا يعني أن شركة آبل ستقوم أيضا في هذا الجهاز اللوحي الجديد بإزالة الزر الرئيسي، وسيكون هناك أيضا قطع في الجزء العلوي من الشاشة من أجل كاميرا TrueDepth التي تعتمد عليها خاصية Face ID، تماما مثل iPhone X.

ولحد الآن ليست هناك الكثير من التفاصيل حول المواصفات التقنية الأخرى التي سيأتي بها جهاز iPad الجديد القادم من شركة آبل، ولا يزال من غير الواضح بعد ما إذا كان هذا الجهاز الذي سيضم خاصية Face ID يندرج ضمن سلسلة لوحيات iPad Pro أو سلسلة لوحيات iPad العادية، على الرغم من أننا نعتقد بأن لوحيات iPad Pro هي المؤهلة للحصول على هذه التكنولوجيا أولاً.

عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار الجديد من جهاز iPad، بما في ذلك بعض الصور الفعلية للجهاز والقائمة الكاملة للمواصفات التقنية، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.

The post تحديث iOS 11.3 يلمح لقدوم جهاز iPad جديد مع خاصية Face ID هذا العام appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017