إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Intel تؤكد أن معالجاتها التي ستشحن هذا العام ستصلح الثغرات الأمنية Meltdown و Spectre

intel Company

شركة Intel تقاتل حاليا لصد الثغرات الأمنية Meltdown و Spectre من خلال التحديثات البرمجية. ومع ذلك، نظرًا إلى أن هناك تقارير تفيد بأن هذه التحديثات ستؤثر على أداء المعالجات المتضررة، فمن الواضح أن هذا الحل غير مثالي، ولكن شركة Intel تأمل في معالجة ذلك في وقت لاحق من هذا العام.

خلال الحدث الذي كشفت فيه الشركة عن نتائجها المالية، قال الرئيس التنفيذي لشركة Intel، السيد Brian Krzanich بأن معالجات الشركة التي سيتم شحنها هذا العام لن تأتي مع الثغرات الأمنية Meltdown و Spectre بحيث سيتم تصميمها لوضع حد لهذه الثغرات الأمنية مرة واحدة وإلى الأبد. ومع ذلك، فشركة Intel لم تذكر متى ستقوم بإصدار هذه المعالجات، وما إذا كان الإصلاح سوف يشمل المعالجات الأحدث، مثل Kaby Lake و Coffee Lake و Skylake، أو ما إذا كانت هذه الإصلاحات سوف تغطي معالجات Cannon Lake فقط.

وكما أوضح موقع ArsTechnica، فشركة Intel لم تذكر أيضا كيف ستقوم بإصلاح هذه الثغرات الأمنية، وما إذا كان الإصلاح سيؤثر على أداء المعالجات أم لا. ومع ذلك، نحن نعتقد بأن حقيقة أن معالجات Intel في المستقبل ستكون محمية لا تزال أخبار جيدة جدًا، ولكن نظرًا لعدم توفر معلومات كثيرة في الوقت الراهن، فقد ترغب في التوقف عن بناء حاسوب جديد حاليا، على الأقل حتى تؤكد لنا شركة Intel متى ستكون المعالجات الجديدة المحمية متاحة.

المصدر.

The post Intel تؤكد أن معالجاتها التي ستشحن هذا العام ستصلح الثغرات الأمنية Meltdown و Spectre appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017