إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آبل تعمل ربما على تجديد تطبيق iBooks ليتماشى مع متطلبات عشاق الكتب الإلكترونية

iBooks

ظلت شركة آبل هادئة عندما يتعلق الأمر بسوق الكتب الرقمية منذ أن تعرضت لغرامة قدرها 450 مليون دولار أمريكي في العام 2016. بيع الكتب الإلكترونية كان يعد جزءًا رئيسيا من الأعمال التجارية لشركة آبل على شبكة الإنترنت، ولكن هذا تغير بعدما تم رفع دعوى قضائية ضد الشركة والعديد من الناشرين من قبل وزارة العدل الأمريكية في العام 2012 بداعي أنها وضعت مخطط لرفع أسعار الكتب الإلكترونية، لينتهي المطاف بشركة آبل بدفع الغرامة المذكورة آنفا. ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل تريد أن تعود بقوة إلى سوق الكتب الإلكترونية للتنافس من جديد مع شركة أمازون.

من أجل تحقيق ذلك، يبدو أن شركة آبل تعمل على إجراء تغييرات كبيرة على تصميم تطبيق iBooks، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، والذي أوضح بأن الشركة قامت بتوظيف مسؤول تنفيذي سابق في شركة أمازون للعمل على المشروع. ويقال بأن تطبيق iBooks الجديد سيصدر في الأشهر المقبلة.

ويقال بأن تطبيق iBooks الجديد المعاد تصميمه سيحصل على واجهة بسيطة تسلط الضوء أكثر على أفضل الكتب الإلكترونية التي يتم تداولها حاليا وتبويب خاص للكتب الصوتية. وبالنظر إلى أن شركة آبل قامت بإعادة تصميم متجر App Store في العام الماضي، فنحن لن نستغرب في حالة إذا قامت شركة آبل بنفس الأمر مع تطبيق iBooks.

تم إكتشاف أدلة تلمح إلى أن شركة آبل تعمل على إعادة تصميم تطبيق iBooks في النسخة التجريبية من تحديث iOS 11.3 التي قامت شركة آبل بإصدارها قبل بضعة أيام للمطورين. التطبيق يدعى ” Books ” وليس ” iBooks ” في نظام iOS 11.3، وهذا ما يتماشى مع الخدمات الأخرى مثل iTunes و iTunes Podcasts التي تم إعادة تصميمها وإطلاقها تحت الأسماء Apple Music و Apple Podcasts.

وبطبيعة الحال، شركة آبل لم تقل أي شيء حتى الآن عن خططها لإعادة تصميم تطبيق iBooks، ولم تعلق الشركة حتى الآن على هذا التقرير.

المصدر.

 

The post آبل تعمل ربما على تجديد تطبيق iBooks ليتماشى مع متطلبات عشاق الكتب الإلكترونية appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017