إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسريب جديد يؤكد لنا مجددًا قدوم شاشة الهاتف Huawei P20 Pro بقطع في الجزء العلوي

98654654

واقيات الشاشة على متجر أمازون ربما هي ليست المصدر الأكثر موثوقية، ولكن نحن هنا مع دليل آخر على أن شاشة الهاتف Huawei P20 Pro القادم من شركة Huawei سيضم قطع صغير في الجزء العلوي على غرار iPhone X. وفي خضم عملية تمديد الشاشات لتقليص حجم الإطار المحيط بها تضطر الشركات لإنشاء قطع صغير في الجزء العلوي من أجل إحتواء سماعة الأذن والكاميرا الأمامية، وأيضا من أجل المستشعرات الأخرى.

جدير بالذكر أن القطع في الجزء العلوي من الشاشة ليس الشيء الوحيد الذي سيستنسخه الهاتف Huawei P20 Pro من الهاتف iPhone X، فشركة Huawei تعمل بدورها على التكنولوجيا الخاصة بها المنافسة لتكنولوجيا TrueDepth التي تستند عليها الخاصيتين Face ID و Animoji.

ووفقا للرسومات التخطيطية التي تم تسريبها في وقت سابق من هذا الأسبوع، فهي تكشف لنا بأن شركة Huawei تخطط للكشف عن ثلاثة إصدارات من هاتفها الرائد المقبل، ويتعلق الأمر هنا بكل من Huawei P20 و Huawei P20 Plus إضافة إلى Huawei P20 Pro.

الشاشة هي تقريبا خالية من الإطار في الهاتف Huawei P20 Pro، ما عدا في الجزء السفلي حيث يتواجد إطار نحيف نسبيا. قارئ بصمات الأصابع يتواجد في الواجهة الخلفية، جنبا إلى جنب مع ثلاث كاميرات بوضعية عمودية. وبالنسبة للقطع الموجود في الجزء العلوي من الشاشة، فهو مصمم لإحتواء سماعة الأذن، والكاميرا الأمامية، والمستشعرات الأخرى.

3 2 1

شركة Huawei قامت فعلا بالكشف عن التكنولوجيا الخاصة بها المنافسة لتكنولوجيا Face ID، وهي التكنولوجيا التي تقول شركة Huawei بأنها أفضل من التكنولوجيا التابعة لشركة آبل. هذا ليس مرئيًا في الرسومات التخطيطية على الرغم من أنه لا يبدو أن هناك مساحة كبيرة لمثل هذه التكنولوجيا، ولكن من يدري.

على الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Plus هناك كاميرات بوضعيات مختلفة، فهي موجودة بوضعية أفقية في الهاتف Huawei P20، في حين تتواجد بوضعية عمودية في الجانب الأيسر على الهاتف Huawei P20 Plus. وبغض النظر عن الكاميرا، فهذين الهاتفين سيمتلكان مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية، وبالضبط في الزر الرئيسي أسفل الشاشة.

للآسف، الرسومات التخطيطية لا تكشف لنا أي شيء عن الكاميرا الثلاثية، ولكن الشائعات تقول بأنها ستعمل على إلتقاط صور بدقة 40 ميغابكسل وتوفير تقريب بصري هجين يصل إلى 5 مرات. عموما، نحن نتوقع أن نسمع المزيد عن هذه الهواتف الذكية الثلاثة في معرض CES 2018 أو في معرض MWC 2018.

المصدر.

 

The post تسريب جديد يؤكد لنا مجددًا قدوم شاشة الهاتف Huawei P20 Pro بقطع في الجزء العلوي appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017