إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

HTC تطلق تطبيقها Screen Capture على قوقل بلاي

HTC تطلق تطبيقها Screen Capture على قوقل بلاي

HTC تطلق تطبيقها Screen Capture على قوقل بلاي

أطلقت شركة HTC أحد تطبيقاتها الجديدة من على متجر قوقل بلاي، ويحمل هذا التطبيق إسم Screen Capture Tool، ومن خلال اسمه يتضح لنا مهتمته، والمتمثلة في إلتقاط سكرين شوت لشاشة الهاتف، والأهم من ذلك قدومه بقدرات إلتقاط كالحاصلة في هواتف جالكسي الجديدة، سواء أداة الشرح بالنص والرسم أو الالتقاط بالتمرير على الشاشة.

فضلًا عن ميزة الإلتقاط المستمر والتجميع في صفحة واحدة، وهذه الاداة بالذات مهمة ومفيدة جدًا لإلتقاط المحادثات ومستندات العمل، علاوةً على تبويب التحرير الذي يضع بين يديك مجموعة من الأدوات أبرزها أداة اخفاء اي جزء من الصورة، وأداة الرسم وأداة التمييز بلون محدد، وأداة الفرشاة، وأداة اضافة الملصقات وغيرها من الادوات المفيدة.

أخيرًا كما هو متوقع التطبيق متاح فقط على أجهزة الشركة، وتحديدًا العاملة بنظام تشغيل أندرويد 7.0 فأحدث، والآن لتجربة التطبيق يمكنك تحميله مجّانًا من هنا، أو الحصول عليه بملف APK من هنا.

 

التدوينة HTC تطلق تطبيقها Screen Capture على قوقل بلاي ظهرت أولاً على عالم التقنية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017