إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

HTC و LG لن تكشفان عن هواتف جديدة في المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2018

أحد اهم المعارض السنوية للهواتف MWC 2018 ربما لم يعد مغرياً للشركات لتقديم جديدها كما جرت العادة في السنوات السابقة عندما كانت الشركات تتسابق للحضور الى برشلونة .

حتى الان اعلنت شركتي سامسونج و سوني حضورها للمعرض للكشف عن هواتف جديدة مع تلميحات من شركة نوكيا فيما لازال البقية مبتعدين عن الحدث وملتزمين الصمت .

شركة ال جي تأكد بشكل رسمي عدم حضورها للكشف عن هاتف LGG7 والذي قررت الشركة العمل عليه منذ الصفر وتأخير اطلاقه هذا العام لضمان عودة قوة لسوق الهواتف الذكية بعد الفشل الذريع لهاتف G6.

نفس الوضع ينطبق على شركة HTC التي قررت تكرار تجربة العام الماضي والكشف عن U12 خلال حدث منفصل ربما سيقام في العاصمة التايوانية تايبيه كما حدث مع U11.

اسباب الغياب مختلفه مابين فنيه وتصنيعية وحتى تسويقية بينما يدور في الواليس حديث عن محاولة الشركات تجنب المواجهة مع هواتف جالكسي S9 التي من المتوقع ان تخطف الانظار خلال ايام المعرض.

المصدر 1.2

التدوينة HTC و LG لن تكشفان عن هواتف جديدة في المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2018 ظهرت أولاً على عالم التقنية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017