إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق HQ Trivia يصل أخيرًا لمنصة الأندرويد، ولكنه لا يزال في المرحلة التجريبية

hq-trivia-android

تطبيق HQ Trivia هو عبارة عن لعبة لإختبار الثقافة العامة للمستخدمين تم تطويره من قبل شركة Intermedia Labs، وقد إكتسب شهرة واسعة جدًا في الأونة الأخيرة. صدر هذا التطبيق في البداية على منصة iOS فقط، ولكنه وصل أيضا ليلة رأس السنة الميلادية إلى منصة الأندرويد. وبالتالي، أصبح من الممكن الآن تحميل هذا التطبيق من متجر Google Play Store. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه لا يزال في المرحلة التجريبية مما يعني بأن هناك إحتمال أن يعاني من بعض الأخطاء.

أصبح تطبيق HQ Trivia يحظى بشعبية كبيرة جدًا في الأشهر القليلة الماضية. هو يتيح للاعبين التنافس في مسابقات حية كل يوم في الساعة الثالثة مساء وفي الساعة التاسعة مساء بالتوقيت الشرقي. هناك مال حقيقي على المحك بحيث يتوجب على اللاعبين الرد على 12 سؤال تتضمن إختيارات للفوز.

لديك 10 ثوان للرد على السؤال مما يجعل مهمة الغش عن طريق جوجل صعبة بعض الشيء. اللاعبين سيخرجون من اللعبة في حالة إذا كانت إجابتهم على سؤال واحد فقط خاطئة. عموما، تطبيق HQ Trivia لمنصة الأندرويد متوفر الآن من خلال قسم Early Access على متجر Google Play Store. التطبيق هو الآن في المرحلة التجريبية وصفحة التطبيق نفسه تذكر بأنه من المحتمل أن يكون غير مستقر. وبالتالي ينبغي على المستخدمين أن يتوقعوا مصادفة بعض الأخطاء والتي ستعمل شركة Intermedia Labs على إصلاحها قريبًا.

شركة Intermedia Labs لم تؤكد لنا حتى الآن متى ستقوم بإصدار النسخة المستقرة والمصقولة من تطبيق HQ Trivia لمنصة الأندرويد. ومع ذلك، بالنظر إلى أن شعبية هذه اللعبة تتزايد يوما بعد يوم، فلن يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل أن يتم إصدار النسخة المستقرة من هذا التطبيق على منصة الأندرويد.

 

The post تطبيق HQ Trivia يصل أخيرًا لمنصة الأندرويد، ولكنه لا يزال في المرحلة التجريبية appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017