إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جوجل تصدر نسخة جديدة من المتصفح Google Chrome تجلب معها العديد من التغييرات

Google Chrome for android

قامت شركة جوجل اليوم بإصدار النسخة 64 من المتصفح Google Chrome على جميع منصات التشغيل، وهي النسخة التي تأتي مع ميزة مفيدة للغاية. الآن أصبح بإمكانك كتم الصوت في جميع مواقع الويب التي تقوم بتشغيل الفيديوهات بشكل تلقائي، وبالتالي لم يعد يتوجب عليك إستخدام أزرار التحكم بالصوت لكتم الصوت في كل مرة تقوم فيها بفتح موقع إلكتروني على المتصفح. قم فقط بالضغط على نافذة المتصفح وقم بإختيار الخيار ” كتم صوت الموقع | Mute Site ” لتقوم بكتم الصوت على الموقع فورًا.

التغيير الأخر الذي تأتي به النسخة الجديدة من المتصفح Google Chrome نجد حماية أفضل ضد الهجمات الإلكترونية التي تستغل الثغرات الأمنية Meltdown و Spectre. وقد قامت شركة جوجل في المتصفح الجديد بتعطيل ميزة SharedArrayBuffer لمنع المزيد من الهجمات الإلكترونية. وبغض النظر عن ذلك، فإن النسخة الجديدة من المتصفح Google Chrome على منصة الأندرويد أصبحت تمنع الإعلانات التي تقوم بإعادة توجيهك إلى المواقع الأخرى، وهذه بطبيعة الحال واحدة من الميزات التي كان يتطلع إليها العديد من مستخدمي الأندرويد.

وأخيرًا، أصبحت نسخة الويندوز من المتصفح Google Chrome 64 أيضا تدعم محتوى HDR. إذا كان لديك حاسب مدعوم بنظام Windows 10 Fall Creators Update، وعتاد متوافق مع محتوى HDR بما في ذلك الشاشة، فينبغي أن تكون قادرًا على تشغيل محتوى HDR في المتصفح على إفتراض أنك وجدته.

المصدر.

 

The post جوجل تصدر نسخة جديدة من المتصفح Google Chrome تجلب معها العديد من التغييرات appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017