إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج ستبدأ بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتفين +Galaxy S9/S9 يوم 2 مارس

Galaxy S8

في الحقيقة، نحن نعرف كل شيء تقريبًا عن تصاميم ومواصفات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، ولكن لا تزال هناك بعض المعلومات المفقودة مثل التاريخ الذي ستبدأ فيه الشركة الكورية الجنوبية بتلقي الطلبات المسبقة على هذين الهاتفين، ولكن يبدو أننا حصلنا على الإجابة الخاصة بهذا التساؤل أيضا.

ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة سامسونج ستبدأ بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في اليوم الثاني من شهر مارس المقبل. هذا التاريخ هو على ما يبدو لكوريا الجنوبية ولكننا نفترض بأنه سيكون نفس التاريخ الذي ستبدأ فيه شركة سامسونج بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في البلدان الأخرى بالنظر إلى أنه سيتم إصدار هذين الهاتفين على الصعيد العالمي في اليوم 16 مارس.

سمعنا في وقت سابق من هذا اليوم بأن شركة سامسونج ستقوم بإضافة ميزة أمنية جديدة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 تدعى IntelligentScan، وهي الميزة التي تستخدم تكنولوجيا التعرف على قزحية العين وتكنولوجيا التعرف على الوجه معًا للحصول على نتائج أفضل حتى في حالة الضوء المنخفض أو المشرق جدًا، وهذا يعني أن هذه الميزة ينبغي أن تكون أكثر أمانا من تكنولوجيا التعرف على الوجه العادية.

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشتين ستكون من نوع Infinity Display، كما أنهما سيأتيان إما مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

التقارير أكدت أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان على التوالي مع 128GB و 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

تم التلميح كذلك إلى أن الكاميرا في الواجهة الخلفية للهاتفين ستكون بوضعية عمودية وسيتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأن شركة سامسونج ستكون قد أصلحت واحد من أكبر عيوب الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

عموما، إبقى متحمسا لأننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نعرف كل شيء عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 لأنه تأكد رسميا قدوم هذين الهاتفين في اليوم 25 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.

The post سامسونج ستبدأ بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتفين +Galaxy S9/S9 يوم 2 مارس appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017