إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نظام التشغيل الغامض Fuchsia OS من جوجل شق طريقه إلى جهاز Google PixelBook

Google Pixelbook

عندما يتعلق الأمر بأنظمة التشغيل، فنحن نعلم بأن شركة جوجل لديها نظام ChromeOS ونظام Android، وبالنسبة لنظام التشغيل الأول فهو مصمم للحواسيب المحمولة، في حين تم تصميم نظام التشغيل الثاني للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومختلف الأجهزة الأخرى. ومع ذلك، فقد سمعنا في الاونة الأخيرة شائعات تفيد بأن شركة جوجل تعمل ربما على نظام تشغيل جديد يحمل الإسم الرمزي Fuchsia OS.

جوجل لم تعلن بعد عن دور نظام Fuchsia OS وما يفترض أن يقوم به، ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Android Police، فيبدو أن شركة جوجل بدأت الآن بإختبار نظام التشغيل Fuchsia OS على الحاسب المحمول الهجين Google PixelBook. هذا وفقا لوثيقة للمنصة حيث تم إضافة صفحة جديدة حول تثبيت نظام Fuchsia OS على الحاسوب Google PixelBook.

من المثير للإهتمام أن نجد شركة جوجل تقوم بجلب نظام Fuchsia OS للحاسب Google PixelBook الذي يعمل حاليا بنظام ChromeOS. وقبل ذلك، إعتقد الكثيرون بأن نظام Fuchsia OS يمكن أن يكون نظام تشغيل مختلط يجمع بين وظائف الحواسيب والأجهزة المحمولة في منصة واحدة، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بسهولة بين الحواسيب والهواتف الذكية.

بالنظر إلى أن شركة جوجل أتاحت الآن إمكانية تثبيت تطبيقات الأندرويد على نظام ChromeOS، فربما نظام Fuchsia OS سيكون بمثابة تطوير لذلك. على أي حال، من المرجح أن نسمع المزيد عن نظام Fuchsia OS في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2018 المقرر عقده في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.

 

The post نظام التشغيل الغامض Fuchsia OS من جوجل شق طريقه إلى جهاز Google PixelBook appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017