إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تقول بأن ميزة Dolby Atmos لن تصل مع تحديث الأندرويد Oreo لهواتف Galaxy S8

Galaxy S8+

في الأسبوع الماضي، تم تسريب روم الأندرويد 8.0 Oreo المستقر للهاتف Galaxy S8، وهو الروم الذي كشف لنا عن وجود دعم لميزة الصوت Dolby Atmos. ومع ذلك، فقد كشفت لنا شركة سامسونج اليوم بأنه ليست لديها حاليا أية خطط لإضافة مثل هذه الميزة. وقد تم الكشف عن ذلك من قبل أحد أعضاء فريق Samsung Beta Team في المملكة المتحدة.

تسريب الأسبوع الماضي شمل حتى صور لهذه الميزة، لذلك إنكار شركة سامسونج لقدوم هذه الميزة هو أمر مفاجئ قليلا. من الممكن أن تصل هذه الميزة في نهاية المطاف، ولكن قد لا تصل مع تحديث الأندرويد 8.0 Oreo نفسه، وإنما قد تصل مع أحد التحديثات الفرعية في المستقبل.

للتذكير، سامسونج ستنهي البرنامج التجريبي لتحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في اليوم 15 يناير، وهذا ما يعني بأن شركة سامسونج ستكون على إستعداد لإصدار النسخة النهائية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لكافة ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في أواخر هذا الشهر أو في وقت ما خلال الشهر المقبل.

تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 سيجلب معه بطبيعة الحال كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في هذا الإصدار من نظام الأندرويد جنبا إلى جنب مع نسخة جديدة من واجهة المستخدم Samsung Experience التابعة لشركة سامسونج.

The post سامسونج تقول بأن ميزة Dolby Atmos لن تصل مع تحديث الأندرويد Oreo لهواتف Galaxy S8 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017