إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كل ما هو قادم في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018

ينعقد معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES في يناير من كل عام وفيه تشارك الشركات لاستعراض أكثر منتجاتها تقدماً. ستنطلق الفعاليات في لاس فيغاس في يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 يناير، على أن تنتهي في 12 يناير، لذا فما الذي ينتظرنا في CES 2018؟ سنرى طائرات بلا طيار وأجهزة منزلية ذكية ومساعدين رقميين وسيارات بلا سائق وذكاء اصطناعي يتحكم بكل شيء وطابعات 3D وأجهزة جديدة قابلة للإرتداء وكذلك إكسسوارات جديدة لتقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي.  

سامسونج

سيشارك عملاق كوريا الجنوبية بجالكسي A8 وA8 بلس الجديدان وكذلك معالج 9810 الذي سيستخدم بهواتفه الرائدة خلال 2018، أيضاً سنرى كروم بوك جديد بمواصفات رائدة و3 شاشات QLED منحنية جديدة.

هواوي

ستعلن هواوي دخولها للسوق الأمريكية لأول مرة حيث ستطرح هواتف Mate 10 لدى الوكلاء المعتمدين هناك، كما أنها ستستعرض للعالم رؤيتها للهواتف الذكية المستخدم بها الذكاء الاصطناعي وفوائده.

قوقل

حسب التقارير فإن قوقل لديها مخططات هامة لـ CES 2018، وستكون مركزة على مساعد قوقل الذي سيكون مدمجا في كافة جوانب الحياة بعد تعدي الأجهزة المستخدمة له 400 مليون وحدة.  

سوني

ستعرض الشركة اليابانية تلفاز OLED جديد، على أن تطلق هواتفها الرائدة في مؤتمر الجوال العالمي في نهايات فبراير.

إل جي

ستعلن رسمياً عن هاتفها الرخيص LG K10، كما أنها ستطلق تلفزيونات OLED بالذكاء الاصطناعي إلى جانب سماعات ذكية تعمل بمساعد قوقل. سنشهد مشاركة إل جي أيضاً بـ 3 روبوتات، بينهم Serving Robot يعمل بالفنادق والمطارات ويمكنه توصيل الطعام والمشروبات للعملاء، والآخر Porter Robot يعمل بالفنادق ويحمل الأمتعة ويتعامل مع خدمة تسجيل الوصول والخروج، أما الأخير Shopping Cart Robot فهو يحمل قارئ باركود يتيح للعملاء مسح المنتجات للتعرف على أسعارها.

Hisense

أعلنت الشركة الصينية بالفعل أنها ستطلق تلفاز 4K بمساعد أمازون الصوتي حيث يمكنك إصدار الأوامر له والتحكم بالأجهزة المنزلية الذكية وأنت جالس بمكانك.

TCL

يشاع أن الشركة الصينية ستعلن عن هاتف بلاك بيري جديد.

نوكيا

غير متوقع أن تكون هنالك مشاركة قوية لها، وغالباً ما ستكتفي باستعراض نوكيا 6 موديل 2018.

HTC

ما ستعرضه الشركة التايوانية سيكون غالباً له علاقة بتقدمها في تقنية الواقع الافتراضي وبيئة عالمه.

شركات السيارات

يكون CES فرصة لاستكشاف التطورات الجديدة للسيارات الذكية والمساعدين الرقميين حيث سنرى أحدث التطورات التي وصل لها هكذا مجال.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017