إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تتطلع لتعزيز هيمنتها على قطاع التلفزيونات بتلفزيونات ” ضخمة ” جديدة

Vizio-120-Inch-Reference-Series-4K-TV-2 (1)

سامسونج ركزت في السنوات الأخيرة على التلفزيونات الكبيرة الحجم ويبدو أن تلك الإستراتيجية عملت لصالح الشركة. ويتوقع المحللون أن تقود شركة سامسونج سوق التلفزيونات الراقية الكبيرة الحجم هذا العام. وقد قامت الشركة الكورية الجنوبية الآن بالحصول على إثنتين من العلامات التجارية الجديدة التي تشير إلى أنها تخطط فعلا لمواصلة هذا السيناريو في المستقبل. واحدة من هذه العلامات التجارية هي ” Samsung Giant TV “.

تقدمت شركة سامسونج بطلب للحصول على العلامات التجارية ” Samsung Giant TV ” و ” Samsung Super Size TV ” لدى مكتب الملكية الفكرية والعلامات التجارية في الإتحاد الأوروبي. والمعلومات المدرجة في طلبات الحصول على هذه العلامات التجارية لا تكشف عن أي شيء، كما أنها لا تؤكد الإطلاق الوشيك لتلفزيونات سامسونج الضخمة، ولكن هذه العلامات التجارية تشير إلى أن شركة سامسونج على إستعداد للخروج مع منتج يناسب هذا الوصف في مرحلة ما في المستقبل.

وبالحديث عن التلفزيونات الضخمة، فقد قامت شركة سامسونج في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي تم عقده في أوائل شهر يناير الجاري بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بإزاحة الستار رسميا عن ” Samsung The Wall ” والذي يعد أول تلفاز بحجم 146 إنش وبتقنية MicroLED. وعلى الأرجح، أنت سمعت عن شاشات MicroLED كبديل محتمل في المستقبل لشاشات OLED على الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الأخرى. وجدير بالذكر أن تكنولوجيا MicroLED توفر لكل بكسل الضوء الخاص به لذلك فهي توفر مستويات سوداء مثالية مع العلم بأنها لا تحتاج إلى إضاءة خلفية مثل شاشات LCD. وعلاوة على ذلك، فهي تقدم مستويات متقدمة جدًا عندما يتعلق الأمر بالسطوع، وكفاءة أكبر في إستهلاك الطاقة بالمقارنة مع شاشات OLED الحالية. وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج لم تكشف لنا بعد عن عدد الوحدات التي سوف تقدمها مع التلفاز ” Samsung The Wall “، وكم ستكلف. وسوف تكشف عن هذه المعلومات في ربيع هذا العام.

إعلان شركة سامسونج عن التلفاز الضخم ” Samsung The Wall ” يدل على أن الشركة الكورية الجنوبية لن تخجل من جلب التلفزيونات الضخمة إلى السوق. في هذه الحالة، من المنطقي تماما للشركة أن تتقدم بطلب للحصول على العلامات التجارية المذكورة آنفا في حال كانت بحاجة إلى أسماء لتطلقها على تلفزيوناتها الضخمة القادمة في المستقبل.

 

The post سامسونج تتطلع لتعزيز هيمنتها على قطاع التلفزيونات بتلفزيونات ” ضخمة ” جديدة appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017