إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار البطاقات الرسومية تتضاعف بصورة جنونية بسبب تعدين العملات الإلكترونية!

Nvidia-GTX-1080-Ti-Featured-Custom-3-840x436

أشارت آخر التقارير الواردة على شبكة الانترنت بأن أسعار البطاقات الرسومية قد تضاعفة بصورة جنونية في الأشهر الأخيرة، و ذلك بعد سماع العديد من المُستخدمين بأنها مُستعملة في تعدين العملات الإلكترونية و تنقيبها مثل البيتكوين، لتصل إلى ضعف و أحياناً ضعفي سعرها الأصلي الذي صدرت به!

العديد من الشركات باتت تستثمر في هذا السوق عن طريق تطوير و بيع عملاتها الإلكترونية الخاصة، في محاولة لاقتطاع حصة من هذه الكعكة، إلا أن التأرجح الكبير في أسعار هذه العملات بات يُسبب مشكلة للزبائن و الشركات على حدٍ سواء، حيث توقفت شركة Valve الأمريكية عن قبول عملة البيتكوين عن طريق متجرها الشهير Steam على الحاسب الشخصي بسبب ذلك.

كانت شركة نفيديا في وقتٍ سابق قد طلبت من المتاجر عدم بيع البطاقات الرسومية إلى المُعدّنين، و بيعها إلى جمهور اللاعبين عوضاً عن ذلك، و الذين لم يعد بمقدورهم بناء حواسب جديدة للألعاب في هذه الفترة في ظل الارتفاع الجنوني في الأسعار.

The post أسعار البطاقات الرسومية تتضاعف بصورة جنونية بسبب تعدين العملات الإلكترونية! appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017