إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل الطرق لإذابة دهون الجزء السفلي في أسبوعين

يريد جميع الناس الحصول على شكل متناسق ، لأنه يزيد الثقة بالنفس ، على الرغم من ذلك نلاحظ تراكم الشحوم في بعض المناطق غير المرغوب فيها في الجسم ، ويعتبر تقليل الدهون المتراكمة في الجزء السفلي من الجسم تحديا كبيرا تواجهه الكثير من النساء ، فالنظام الغذائي الذي يساعد على التخلص من دهون هذه المنطقة يمكن أن يكون صارما ويحتاج إلى التفاني والمثابرة .

طرق إذابة دهون الجزء السفلي في أسبوعين :
إن الدمج الجيد بين التمارين الرياضية ، النظام الغذائي ومراقبة نمط الحياة الذي نعيشه ، يساعد على حرق الدهون سريعا ، ويقدم لكم هذا المقال أفضل الطرق والتمارين الرياضية التي تساعد على التخلص من دهون الجزء السفلي في أسبوعين فقط .

1- تمارين الكارديو : تعتبر من أفضل التمارين الفعالة لإنقاص الوزن والدهون غير المرغوب فيها ، والإنتظام في تأدية هذه التمارين يوميا يساعد على سرعة الوصول إلى الهدف سريعا ، فتمارين الكارديو تعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم بالكامل وتشمل الفخذين والأرداف .

2- تمارين سكوات ولانجز : تستهدف هذه الأنواع من التمارين الرياضية دهون الجزء السفلي من الجسم ، فتمرين سكوات (القرفصاء) يعمل على عضلات الساقين ، وتساعد هذه التمارين على تقوية عضلات الجزء السفلي عموما .

3- اليوجا : اتجه الكثير من الناس إلى رياضة اليوجا للحصول على شكل متناسق للجسم ، فاختيار الوضعيات الصحيحة والفعالة تساعد على التخلص من دهون الجسم والجزء السفلي بشكل خاص .

4- صعود الدرج : لا يوجد شيء أبسط من صعود الدرج ، وهي طريقة فعالة لفقدان الدهون من الجزء السفلي ، لذلك ينصح بالإنتظام في تأدية هذا التمرين 5-10 دقائق يوميا .

5- النظام الغذائي : إن النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات والسعرات الحرارية ، وعالي البروتين يعد مثاليا مع التمرين لحرق السعرات الحرارية ، كما أن إزالة السكر من النظام الغذائي تعتبر أحد الخطوات الأساسية في هذا النظام، ينصح أيضا بتقليل الوجبات الخفيفة ، وتناول وجبات صغيرة خلال اليوم ، فالنظام الغذائي الصحي يكون جزء رئيسي لفقدان الوزن بفاعلية كبيرة .

6- السوائل : يعد الماء جزء رئيسي من الروتين الرياضي اليومي ، وينبغي تناول كمية جيدة من الماء لتساعد على التخلص من سموم الجسم ، ويعتبر ماء الليمون من أفضل السوائل التي يمكن بدء اليوم بها ، كما يعتبر الشاي الأخضر والفواكه الغنية بالماء من أكثر المكونات الصحية والتي تزيد فاعلية التمارين ، كما أن الحرص على تناول السوائل يحافظ على الجسم من التعرض للجفاف .

7- النوم والتخلص من التوتر : يعد النوم والتحكم في التوتر من أكثر العوامل الضرورية في إنقاص الوزن ، فيقوم الجسم بتخزين الدهون في الأماكن غير المرغوب فيها بصورة خاطئة عندما يعاني من نقص النوم وزيادة التوتر  .

8- التدليك والمقشر : يعتبر التدليك باستخدام زيت جوز الهند ، والتقشير باستخدام القهوة من أفضل الطرق التي تساعد على تناسق عضلات الفخذين والأرداف ، والتي تزيد من فاعلية التمارين في التخلص من الدهون المتراكمة في الجزء السفلي .

وأخيرا : ينصح بتجربة هذه الخطوات معا لتقليل دهون الجزئ السفلي خلال أسبوعين فقط ، والحصول على جسم متناسق سريعا .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017