إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أغرب الأشياء التي يمكنك شرائها عبر الإنترنت

يمكنك شراء أي شيء عبر الإنترنت ! حقا يمكنك شراء أي شيء عبر الإنترنت حرفيا، ربما قمت بالبحث عن المنتجات والخدمات الفردية في مواقع التسوق عبر الإنترنت، مثل أمازون، إي باي، أو حتى إيتسي، ويمكنك أن تجد الكثير من الأشياء الغريبة هناك، ولكن مرة واحدة في كل حين، وما يعد أكثر صدمة هو معرفة أن هناك في الواقع سوقا لبعض الأشياء الغريبة، التي يقوم الناس بشرائها بالفعل، إنهم ينفقون أموالهم التي اكتسبوها بشق الأنفس على بعض أكثر الأشياء التي لا يمكن تخيلها، ولأسباب غامضة، أتتساءل ما هي أشهر هذه الأشياء، قم بإلقاء نظرة على القائمة أدناه .

1- مواد براقة لأعدائك
كان موقع سفينة المواد البراقة لأعدائك ” Ship Your Enemies Glitter “، عبارة عن موقع للدعابات والمزحات، حيث أن المبدع الأصلي الذي قام بإعداده لم يتوقع حقا أن يقوم بجذب الآلاف من الطلبات، من قبل أشخاص يريدون شحن صناديق مجهولة من القنابل البراقة إلى الناس الذين يكرهونهم، حيث أن هذه القنابل مصممة خصيصا لجعل المواد البراقة تنتشر في كل مكان بعد فتح الصندوق، فيمكنك أن تضمن أن تعلق هذه الأشياء لأسابيع عند عدوك مع عدم قدرته على تنظيفها، وقد تم بيع الموقع في نهاية المطاف إلى شخص كان قادرا على الحفاظ على الأعمال التجارية والوفاء بجميع الطلبات .

2- لا هاتف ”  The No Phone”
هل أنت مدمن على الهاتف الذكي الخاص بك ؟ إذن فإن لا هاتف يمكن أن يساعدك على الخروج من عاداتك السيئة، حيث يدعى ” أول هاتف ذكي كاذب في العالم “، فهو لا يحتوي على أي شاشة، ولا كاميرا، ولا الموسيقى ولا أي عنصر من عناصر الهاتف، فهو حرفيا مجرد آلة على شكل الهاتف الذكي، بدون أي وظيفة رقمية على الإطلاق .

3- فرشاة السيلفي ” The Selfie Brush “
لست على استعداد للتخلي عن الهاتف الخاص بك واستخدام لا هاتف ؟ حسنا فعلى كل حال لا يمكنك اتخاذ أي سيلفي مع الهاتف الذكي الكاذب، لذا فهل تحتاج إلى فرشاة شعر لتمشيط شعرك قبل التقاط صورة شخصية ؟ لا توجد مشكلة، فإن فرشاة السيلفي هنا للمساعدة، قم فقط بوضع هاتفك في الجزء الخلفي من الفرشاة، مما يجعل من السهل الالتقاط عندما يحين وقت السيلفي، ويمكنك النقر عليها وتشغيلها في أي وقت تريد .

4- شخص يقف في الطابور لأجلك ” Someone to Stand in Line for You “
وفقا لمنطقة الأطلسي فهناك سوق متنامي حول خدمة الوقوف في الطابور لأجلك، حيث أنه هناك العديد من الناس المشغولة في هذه الأيام، وبطريقة ما فإن هذا الأمر ليس مختلفا عن وجود مساعد شخصي لك، تاسك رابيت ” TaskRabbit ” هو أداة تقدم هذا النوع من الخدمات، وعلى مدى العامين الماضيين، فإن المزيد من الناس تحصل على أموال مقابل الوقوف في طابور من أجلك في أي وقت .

5- إيبولا للحرف اليدوية على إيتسي ” Ebola Crafts on Etsy “
يمكنك أن تجد الكثير من الأشياء الرائعة والأنيقة على إيتسي، ولكن إذا كانت تبدو القائمة طويلة وصعبة بما فيه الكفاية، فإن هناك قائمة بها عدد قليل من الأشياء التي تنتمي إلى فئة ” غريب “، والحرف المستوحاة من الإيبولا هي مجرد مثال واحد، ولكي نكون منصفين، فقد طلب بائع إيبولا ميكروب غرزة عبر إيبولا والذي قام بوضعه باحث علمي، ويبدو أن هذا جزء من مجموعة من الميكروبات عبر الإبر الأخرى .

6- وسادة النعامة ” The Ostrich Pillow “
تم تسليط الضوء على وسادة النعامة في أغرب 10 منتجات تم تمويلها بنجاح، ولكن الأمر يستحق الذكر هنا مرة أخرى، فهي وسادة يمكن أن ترتديها على رأسك كلما كنت تريد أن تأخذ قيلولة، وإذا كنت تريد وضع رأسك إلى أسفل على الطاولة أو المكتب، فهي مريحة جدا للقيام بذلك على الرغم من أنها تبدو سخيفة شكلا، ولكنها مريحة جدا .

7- بوب ” Poop “
على غرار المواد البراقة لأعدائك، فإن بوب لديه نفس الفكرة، إلا أنه كما تعلمون فإنه يرسل براز حقيقي بدلا من المواد البراقة، حيث يمكنك إرسال صندوق مجهول إلى أي شخص، وعلى الرغم من أنه ليس من الواضح بالضبط ما الحيوان الذي يتم أخذ برازه، إلا أن قسم التعليمات في الموقع يقول “عالم مجنون ” يزور مزرعة الألبان المحلية وحديقة الحيوان حوالي مرتين في الأسبوع .

8- جماجم بشرية وهياكل عظمية حقيقية ” Real Human Skulls and Skeletons “
الحصول على السبق وشراء زينة للهالوين ستكون في أقصى الحدود هذا العام، مع الجمجمة البشرية الحقيقية أو الهيكل العظمي، جدير بالذكر أن هذا البائع لا يقوم بسرقة هذه الأشياء وبيعها على شبكة الإنترنت كما قد تفترض، ولكنه في الواقع البائع الرائد في العالم، الذي يقوم ببيع العينات ويحصل عليهم قانونيا، وإنها غالبا ما تكون محدودة في العرض، لذلك إذا كنت جادا في شراء عظام ما لإنسان حقيقي، فقم بشرائها والحصول عليها بسرعة .

9- ملابس فاخرة حديثة للكبار ” ( Fashionable Minion Attire ( for Adults “
يمكنك الحصول على ملابس فاخرة حديثة عليها أشكال غريبة ومجنونة بعض الشيء، ولكنها ليست للصغار بل للكبار، سوف تندهش من العديد من المنتجات من هذا النوع والتي يمكنك أن تجدها على الإنترنت، على إيتسي على وجه الخصوص، حيث يمكنك الحصول على فستان، تنورة، زي تنظيف، صديرة نسائية، وغيرها .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017