إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دعم الربط اللاسلكي مع منصة Android Auto سيكون متاحا أخيرًا هذا العام

android_auto_chevy.0

أنت لا تزال بحاجة لإستخدام كابل USB لإستخدام منصة Android Auto داخل السيارة. هناك الكثير من وحدات الطرف الثالث المتاحة التي يمكنك تثبيتها في سيارتك حتى لو كان نظام المعلومات والترفيه الأصلي لا يدعم منصة Android Auto. وجدير بالذكر أن شركة جوجل تحدثت لأول مرة عن الإستخدام اللاسلكي لمنصة Android Auto في العام 2016، ولكن لم يكن هناك حديث عن تلك الميزة بعد ذلك. هذا سوف يتغير هذا العام بعدما كشفت لنا شركة Kenwood أنها ذاهبة لإصدار وحدة جديدة تدعم الربط اللاسلكي مع منصة Android Auto.

أكدت لنا شركة Kenwood أنها ستقوم بإطلاق جهاز إستقبال جديد للوسائط المتعددة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 خلال الأسبوع المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. لم تكشف الشركة عن الكثير من التفاصيل حول هذا المنتج الآن. ويذكر بأن هذه الوحدة ستضم شاشة LCD بدقة 1280×720 بكسل مع دعم CarPlay والربط اللاسلكي مع منصة Android Auto.

ما هو غير معروف في الوقت الراهن هو متى سيتم إصدار جهاز الإستقبال الجديد وكم سيكلف. العديد من المنتجات المعروضة في معرض CES 2018 في بداية العام لا تصل على الفور، لذلك سيكون من الأفضل عدم التحمس كثيرًا.

دعم الربط اللاسلكي مع منصة Android Auto سيمكنك من الوصول إلى كافة الميزات على هذه الواجهة دون الحاجة إلى توصيل الهاتف الخاص بك مع جهاز الإستقبال. وهذا يعني أن المنفذ على الهاتف الذكي الخاص بك سيبقى حرًا بحيث يمكنك إستخدامه لشحن الهاتف.

المصدر.

 

The post دعم الربط اللاسلكي مع منصة Android Auto سيكون متاحا أخيرًا هذا العام appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017