إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الإعلان رسميا عن الحاسب المحمول الهجين Acer Spin 3

Acer-Spin-3-SP314-51_03

كيفية إستخدام العملاء لأجهزتهم تختلف من عقد إلى عقد، وعلى سبيل المثال، الحواسيب المحمولة لم تعد مجرد حواسيب محمولة عادية فهي أصبحت في السنوات الأخيرة تمتاز ببعض خصائص الأجهزة اللوحية مما أدى إلى تزايد شعبية الحواسيب المحمولة الهجينة المتحولة. أما وقد قلنا ذلك، فإذا كنت تتطلع للحصول على حاسب محمول جديد من هذا النوع وترغب في المزيد من الخيارات للإختيار من بينها، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Acer قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن حاسب محمول هجين جديد يحمل إسم Acer Spin 3.

كما ترون في الصور، فقد قامت شركة Acer بتصميم الحاسب Acer Spin 3 ليكون قابلا للتحول من حاسب محمول إلى جهاز لوحي والعكس صحيح بفضل المفصل القابل للدوران بمعدل 360 درجة مع العلم بأن شاشة هذا الحاسب المحمول حساسة للمس.

Acer-Spin-3-SP314-51_04

وفقا لشركة Acer، فمن الممكن الحصول على الحاسب Acer Spin 3 مع الجيل الثامن من معالجات Intel Core، كما أنه يضم شاشة Full HD بحجم 14 إنش، وبطارية قادرة على توفير 12 ساعة من الإستخدام مع العلم بأن هناك أيضا مكبرات مزدوجة للصوت تستند على تكنولوجيا Acer TrueHarmony.

عندما يتعلق الأمر بالسعر والتوافر، فقد ذكرت شركة Acer بأنه سيتم إصدار Acer Spin 3 في أمريكا الشمالية في شهر فبراير المقبل بسعر يبدأ من 599$، في حين سيصل إلى منطقة الشرق الأوسط وأوروبا في شهر يناير بسعر 649€.

The post الإعلان رسميا عن الحاسب المحمول الهجين Acer Spin 3 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017