إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حاسب الألعاب Acer Predator Orion 9000 يعد بأداء إستثنائي

acer-predator-orion-9000-3

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية قامت شركة Acer بتأكيد المواصفات التقنية التي سيأتي بها الحاسب المكتبي Acer Predator Orion 9000 الذي يستهدف أساسا عشاق الألعاب والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في معرض IFA 2017 خلال شهر سبتمبر من العام الماضي.

شركة Acer أكدت لنا من جديد بأن الحاسب Acer Predator Orion 9000 سيضم تكنولوجيا التبريد عن طريق السوائل، فضلا عن تكنولوجيا Acer IceTunnel 2.0 التي تهدف لإبقاء الحرارة منخفضة أثناء جلسات اللعب الطويلة. وفي حالة إذا لم تسمع عن هذه التقنية من قبل، فهي تعمل على إدارة تدفق الهواء من خلال تقسيم الحاسب إلى مناطق حرارية متعددة تضم أنفاق فردية لتدفق الهواء من أجل طرد الحرارة إلى الخارج. وهناك ألواح شبكية كبيرة في الواجهة وفي الأعلى للسماح للهواء البارد بالدخول وإخراج الهواء الساخن.

acer-predator-orion-9000-5

بغض النظر عن تكنولوجيا التبريد، فقد ذكرت شركة Acer بأنه يمكن للعملاء الحصول على الحاسب Acer Predator Orion 9000 مع المعالج Intel Core i9 Extreme Edition والذي يضم 18 نواة، ومع ما يصل إلى 128GB من الذاكرة العشوائية DDR4، فضلا عن بطاقة الرسوميات GeForce GTX 1080Ti. وجدير بالذكر أن هناك نافذة جانبية ضخمة تتيح لك رؤية المكونات الداخلية للجهاز.

وعندما يتعلق الأمر بخيارات الإتصال، فسوف تحصل على إثنين من منافذ USB 3.1 من الجيل الثاني، وثمانية منافذ USB 3.1 من الجيل الأول، فضلا عن منفذي USB 3.0. عموما، الحاسب Acer Predator Orion 9000 سيكون متوفرًا على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر فبراير المقبل بسعر يبدأ من 1999 دولار أمريكي.

The post حاسب الألعاب Acer Predator Orion 9000 يعد بأداء إستثنائي appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017