إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Acer Nitro 5، حاسب محمول جديد من شركة Acer يستهدف عشاق الألعاب

acer-nitro-5-3

إعلانات شركة Acer في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية لا تزال متواصلة، والآن قررت الشركة التايوانية إزاحة الستار رسميا عن حاسب محمول آخر، ولكن هذه المرة هو موجه في الأساس لعشاق الألعاب يحمل إسم Acer Nitro 5. وتقول شركة Acer بأن هذا الحاسب سيوفر أداء رائع جدًا كما يوحي تصميمه.

ووفقا لشركة Acer، فقد ذكرت بأنه يمكن الحصول على الحاسب Acer Nitro 5 مع معالجات AMD Ryzen الجديدة، ومع ما يصل إلى 512GB من الذاكرة الداخلية SSD، فضلا عن ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية DDR4. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن أيضا الحصول على هذا الحاسب مع بطاقة الرسوميات AMD Radeon RX560 مع العلم بأنه يأتي كذلك مع مكبرات صوتية عالية الوضوح مدعومة بتقنية Dolby Audio Premium و Acer TrueHarmony لتعزيز تجربة اللعب على هذا الجهاز.

acer-nitro-5-1

وعندما يتعلق الأمر بخيارات الإتصال، فهذا الحاسب يدعم WiFi 802.11ac ويضم منفذ USB Type-C، فضلا عن منفذ HDMI 2.0 ومنفذ Gigabit Ethernet. وبغض النظر عن ذلك، فهذا الحاسب يأتي كذلك مع شاشة بحجم 15.6 إنش وبدقة Full HD، وكاميرا HD في الواجهة الأمامية لإستخدامها أثناء بث تجربة اللعب مباشرة على شبكة الإنترنت.

عموما، الحاسب Acer Nitro 5 سيصدر بأمريكا الشمالية في شهر أبريل المقبل بسعر يبدأ من 799$. وسيتم إصداره كذلك في أوروبا والشرق الأوسط في شهر أبريل المقبل، ولكن بسعر يبدأ من 1099€.

The post Acer Nitro 5، حاسب محمول جديد من شركة Acer يستهدف عشاق الألعاب appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017