إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي سيصدر على الأرجح للهاتف LG G6 في الشهر المقبل

LG G6 897

الهاتف LG G6 لم يتلقى بعد تحديث الأندرويد 8.0 Oreo. شركة LG تعمل على هذا التحديث مع العلم بأنها أصدرت مؤخرًا النسخة التجريبية من هذا التحديث في الصين، على الرغم من أنها لم تؤكد لنا متى ستقوم بإصدار النسخة المستقرة والنهائية من هذا التحديث. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة LG ذاهبة على الأرجح لإصدار النسخة الرسمية والنهائية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف LG G6 في شهر فبراير المقبل.

شركة LG، قامت حاليا بإصدار النسخة التجريبية من تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف LG G6 في الصين فقط. الشركة لم تقل أي شيء بشأن ما إذا كانت لديها أية خطط لإصدار هذا التحديث التجريبي للمزيد من المستخدمين في الأسواق الأخرى في جميع أنحاء العالم.

ذكر مندوب في خدمة العملاء بأن شركة LG ذاهبة على الأرجح لإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف LG G6 بحلول شهر فبراير المقبل. مندوب خدمة العملاء أوضح بأن هذا الإطار الزمني سيتعلق بالنسخة التي تحمل الإسم الرمزي H870S من الهاتف LG G6 والتي تستهدف منطقة الشرق الأوسط.

عموما، ينبغي على جميع ملاك الهاتف LG G6 الحصول على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي قبل نهاية الربع الأول من هذا العام، على الرغم من أننا لا نزال غير متأكدين من ذلك بنسبة 100%. على أي حال، نأمل أن تكشف لنا شركة LG عن الإطار الزمني الذي ستبدأ فيه رسميا بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتف LG G6 قريبًا.

المصدر.

 

The post تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي سيصدر على الأرجح للهاتف LG G6 في الشهر المقبل appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017