إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسريب روم الأندرويد 8.0 Oreo المستقر للهاتف Galaxy S8 على شبكة الإنترنت

Galaxy s8+

بعدما أخبرناكم في وقت سابق من هذا اليوم بأن شركة سامسونج ذاهبة لإيقاف عملية إختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في منتصف هذا الشهر، فقد وردتنا الآن معلومات مثيرة للإهتمام تفيد بأنه تم تسريب روم الأندرويد 8.0 Oreo المستقر للنسخة المدعومة بالمعالج Snapdragon 835 من الهاتف Galaxy S8.

تم تسريب روم الأندرويد 8.0 Oreo المستقر للهاتف Galaxy S8 على الشبكة الإجتماعية Reddit، ويمكن للجميع تحميله وتثبيته على جهازه على مسؤوليته الخاصية. وجدير بالذكر أن هذا الروم كشف لنا بأن شركة سامسونج قامت بإضافة الدعم لتكنولوجيا الصوت Dolby Atmos مما سيسمح بإجراء المزيد من التعديلات والتغييرات الإبداعية للحصول على صوت أكثر وضوحا مع العلم بأنه يضم أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر يناير.

كما سبق وأشرنا، فمن الممكن تحميل هذا الروم وتثبيته على Galaxy S8 الخاص بك، ولكن ينبغي الأخذ بعين الإعتبار أنه لم يحصل بعد على شهادة Google Play، وقد لا يدعم بعض الميزات، بما في ذلك التحديثات المستقبلية. هذا الروم يحمل البنية CRA1 ويمكن تثبيته على هاتفك الذكي إذا كان لا يزال يعمل بنظام الأندرويد Nougat ويضم الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر مع البنية BQL1.

المصدر.

 

The post تسريب روم الأندرويد 8.0 Oreo المستقر للهاتف Galaxy S8 على شبكة الإنترنت appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017