إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مغني الراب الشهير 50Cent أصبح مليونيرًا في عالم البيتكوين بالصدفة

50 cent

إذا قمت بشراء مقدار كبير من العملة الإفتراضية Bitcoin عندما كانت لا تزال رخيصة قبل بضع سنوات، فتهاني لك لأنك أصبحت غنيا. ماذا لو كنت بالفعل مغني راب غني ونسيت أن لديك عدد من العملات الإفتراضية Bitcoin وأصبحت مليونيرًا دون أن تعرف حتى عن ذلك؟ تهانينا، أنت 50Cent.

سمح مغني الراب الشهير 50Cent لمشجعيه بشراء الألبوم Animal Ambition بإستخدام عملة البيتكوين في العام 2014 مع العلم بأن 1 بيتكوين في ذلك الوقت كان يكلف أقل من 700$، وقد قام مشجعيه أنذاك بشراء هذا الألبوم بجزء صغير من هذا المبلغ.

إتضح أن هناك الكثير من الناس الذين قاموا بالدفع عن طريق البيتكوين للحصول على الألبوم بحيث حصد 50Cent آنذاك نحو 400 آلف دولار أمريكي من المبيعات. وجدير بالذكر أن 50Cent لم يلمس الحساب لبضع سنوات وإكتشف مؤخرًا أنه أصبح مليونير في عالم البيتكوين بالصدفة نظرًا إلى أن 1 بيتكوين يكلف الآن أكثر من 11 آلف دولار أمريكي مع العلم بأن هذه العملة الإفتراضية كانت تكلف ما يقرب من 20 آلف دولار أمريكي في وقت من الأوقات.

جميع عملات البيتكوين التي تراكمت أثناء بيع الألبوم تركت على حالها ولم يتم مسها في حسابه حتى عندما كانت قيمة عملة البيتكوين تبلغ أكثر من 19 آلف دولار أمريكي لكل بيتكوين واحد. حتى في السعر الحالي الذي هو أقل بنسبة 50%، فإن مقدار البيتكوين الذي يتوفر عليه 50Cent حاليا تبلغ قيمته 8.5 مليون دولار أمريكي.

وأكد مغني الراب الأمريكي الشهير أنه أصبح مليونيرًا بالصدفة في عالم البيتكوين على شبكة تويتر حيث قال : ” ليس سيئا لطفل من الجانب الجنوبي، أنا فخور بنفسي “. هو بالتأكيد سيكون شاكرًا لأنه لم ينسى معلومات تسجيل الدخول أو أن هذا الجزء الكبير من المال كان سيفقد في البلوكشين وإلى الأبد.

 

The post مغني الراب الشهير 50Cent أصبح مليونيرًا في عالم البيتكوين بالصدفة appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017