إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Surface Pro LTE متوفر الآن للشراء على متجر Microsoft Store

Surface Pro LTE

أكدت لنا شركة مايكروسوفت أنها ستقوم بإصدار النسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع LTE من الحاسب Surface Pro قبل بضعة أشهر، وفي الأونة الأخيرة قامت شركة مايكروسوفت أخيرًا بإزاحة الستار رسميا عن هذه النسخة والتي تحمل إسم Surface Pro LTE. وفي أوائل هذا الشهر، قامت شركة مايكروسوفت بإصدار الحاسب Surface Pro LTE ولكن للشركات فقط بحيث كان يتوجب على المستهلكين العاديين الإنتظار حتى العام 2018 للحصول على هذا الحاسب. ومع ذلك، فقد أصبح Surface Pro LTE الآن متاحا للشراء من خلال متجر Microsoft Store، ويمكن للمستهلكين التوجه إلى المتجر الآن وطلب الجهاز.

متجر مايكروسوفت يعرض الآن بأن هناك مخزون متوفر من الحاسب Surface Pro LTE. وبالتالي، هذا يعني بأنه ليست هناك أية قيود بحيث يمكن لأي شخص التوجه إلى المتجر الآن وشراء هذا الحاسب في نسختين. بالنسبة للنسخة الأولى، فهي تكلف 1149 دولار أمريكي وتضم المعالج Intel Core i5 و 4GB من الذاكرة العشوائية فضلا عن 128GB من الذاكرة الداخلية SSD. أما بخصوص النسخة الثانية، فهي تكلف 1449 دولار أمريكي وتضم المعالج Intel Core i5 و 8GB من الذاكرة العشوائية فضلا عن 256GB من الذاكرة الداخلية SSD.

النسخة الأخيرة هي الوحيدة التي يشير متجر Microsoft Store بأنها متاحة الآن للشراء. العملاء سيجدون كلا النسختين متاحتين للشراء في متاجر التجزئة الفعلية التابعة لشركة مايكروسوفت.

وفي حالة إذا كنتم لا تعلمون ذلك، فالحاسب Surface Pro LTE يوفر ما يصل إلى 13.5 ساعة من عمر البطارية، وشاشة حساسة للمس تمتاز بدقة عالية كما أنها تمتاز بتقنية PixelSense، فضلا عن مكبرات صوتية معادة التصميم في الأمام.

المصدر.

 

The post Surface Pro LTE متوفر الآن للشراء على متجر Microsoft Store appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017