إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه هي قائمة الأجهزة التي ستصدر مع المعالج Snapdragon 845 في العام 2018

http://ift.tt/2tnASds

Qualcomm Snapdragon
في الوقت الراهن، من المعروف أن غالبية الهواتف الذكية الراقية القادمة في العام 2018 ستضم المعالج Snapdragon 845 والذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في وقت سابق من هذا الشهر، وقد سمعنا بالفعل في الفترة الماضية عن بعض الهواتف الذكية التي تردد بأنها ستأتي مع هذا المعالج في العام المقبل.
أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم تسريب وثيقة من الصين تكشف لنا عن قائمة الهواتف الذكية التي ستصل في العام المقبل مع المعالج Snapdragon 845. في الحقيقة، هذه القائمة لا تحتوي على أية مفاجأت، على الرغم من أننا لا نزال غير متأكدين من صحتها.
galaxy-s9-headphone-480x640
في شهر فبراير، ستقوم شركة سامسونج بالكشف عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، وسيضم هذين الهاتفين المعالج Snapdragon 845 في بعض الأسواق. شركة LG ستقوم أيضا بالكشف عن الهاتفين LG G7 و +LG G7 في نفس الشهر مع المعالج Snapdragon 845. بعد ذلك، في شهر أبريل سيصل الهاتف Xiaomi Mi7، وسيليه الهاتف HTC U12 في شهر مايو. وعندما يتعلق الأمر بشهر يونيو، فسوف يشهد قدوم كل من OnePlus 6 و ZTE Nubia Z18 و Sony Xperia XZ Pro-A، في حين سيصل الهاتف Galaxy Note 9 في شهر سبتمبر جنبا إلى جنب مع الهاتفين Xiaomi Mi Mix 3 و LG V40. وكما جرت العادة دائما، في شهر أكتوبر الموالي، سنشهد إطلاق الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL، فضلا عن عدد من الهواتف الأخرى مثل Nubia Z18S و Xperia XZ2 إضافة إلى +HTC U12.
في شهر نوفمبر، سيتم إطلاق الهاتف Moto Z 2019 مع المعالج Snapdragon 845، في حين ستقوم شركة OnePlus بإصدار الهاتف OnePlus 6T في شهر ديسمبر، وشركة سامسونج الهاتف Galaxy W2019. وكما سبق وأشرنا، فنحن لسنا متأكدين من صحة هذا التسريب، وبالتالي فمن الأفضل التعامل معه بأقل قدر من الحماسة.
المصدر.

The post هذه هي قائمة الأجهزة التي ستصدر مع المعالج Snapdragon 845 في العام 2018 appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017