إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الهاتف Nokia 1 قد يأتي في شهر مارس المقبل مع نظام Android GO

nokia-3-mwc-10_OK

قامت شركة جوجل بالإعلان عن نظام Android Go Oreo Edition في وقت سابق من هذا الشهر. هذا عبارة عن نسخة خفيفة من نظام الأندرويد Oreo مصممة للعمل بشكل سلس على الأجهزة المزودة بالمواصفات التقنية المتدنية. وعلاوة على ذلك، فإن نظام Android Go Oreo Edition يتطلب مقدار أقل من الذاكرة التخزينية بالمقارنة مع نظام الأندرويد Oreo الأصلي. وعندما أعلنت شركة جوجل عن نظام Android Go Oreo Editon أوضحت لنا بأنها تعمل مع العديد من الشركاء المصنعين لجلب المزيد من الأجهزة المدعومة بهذا النظام إلى السوق. ويبدو أن Nokia 1 سيكون واحدًا من هذه الأجهزة.

قامت شركة HMD Global Oy بإصدار العديد من هواتف Nokia منذ أن حصلت على ترخيص إستخدام العلامة التجارية ” Nokia ” في هواتفها الذكية من الشركة الفنلندية. ووفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن واحدًا من الأجهزة القادمة من شركة HMD Global Oy سيكون هاتف من الفئة المتدنية مدعوم بنظام Android Go Oreo Edition يدعى Nokia 1. ويقال بأنه سيتم إصدار هذا الهاتف في شهر مارس من العام 2018، وسيضم شاشة بدقة HD، وذاكرة عشوائية بحجم 1GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

للآسف، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن. ومع ذلك، فمن المرجح أن يستهدف هذا الهاتف في المقام الأول المستهلكين في الأسواق الناشئة حيث الدخل الفردي محدود لأنه سيتم إصدار الهاتف Nokia 1 بسعر يقل عن 100 دولار أمريكي على الأرجح أو نحو ذلك.

المصدر.

 

The post الهاتف Nokia 1 قد يأتي في شهر مارس المقبل مع نظام Android GO appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017