إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هاتف جديد من HTC قادم في الشهر المقبل، وسوف يليه الهاتف HTC U12 بعد ذلك

HTC U11

في وقت سابق من هذا اليوم قلنا لكم بأنه صدر تقرير جديد يفيد بأن شركة HTC ذاهبة لإصدار عدد أقل من الهواتف الذكية في العام 2018، وذلك من خلال زيادة تركيزها على الهواتف الذكية المتوسطة والراقية فقط، والتخلي كليا عن فئة الهواتف الذكية المتدنية.

أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير آخر من تايوان يفيد بأن شركة HTC ذاهبة للكشف عن نسخة أقل قوة من الهاتف +HTC U11 ستضم مواصفات تقنية متوسطة. هذا يبدو وكأنه الجهاز الذي يطلق عليه إسم Ocean Harmony، والذي من المتوقع أن يأتي مع المعالج Snapdragon 652، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB، وشاشة بحجم 5.9 إنش تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9.

بعد ذلك، ستقوم شركة HTC بالكشف عن هاتفها الرائد للعام 2018 والذي من المرجح أن يحمل إسم HTC U12 على الرغم من أنه لم يتم تقديم أي إطار زمني لموعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف. وعلى ما يبدو، سيتم تزويد هذا الهاتف بالمعالج Snapdragon 845، وينبغي أن يضم كاميرا خلفية مزدوجة أيضا.

المصدر.

 

The post هاتف جديد من HTC قادم في الشهر المقبل، وسوف يليه الهاتف HTC U12 بعد ذلك appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017