إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بعض هواتف Galaxy Note 8 ترفض الإقلاع من جديد بعد وصول البطارية إلى 0%

Galaxy Note 8

في حين تمكنت شركة سامسونج من تجنب نكسة Galaxy Note 7 مع الهاتف Galaxy Note 8، فيبدو أنها تواجه مشكلة جديدة من هذا الأخير. ووفقا لتقارير متعددة منشورة على شبكة الإنترنت، فيبدو أن هناك بعض المستخدمين الذين وجودوا وحدات Galaxy Note 8 الخاصة بهم قد توقفت عن العمل كليًا.

يبدو أن هذا يحدث عندما تصل هواتفهم الذكية إلى 0% في مؤشر البطارية، وهذا يعني أن هؤلاء المستخدمين سمحوا بإستنزاف طاقة البطارية بالكامل، ولكن بعد أن يتم إعادة شحنها ترفض هذه الهواتف الإقلاع من جديد. شركة سامسونج لم تعترف بعد بوجود هذه المشكلة، ولكن بعض المستخدمين يقولون بأن الشركة قامت بإستبدال الهواتف المتضررة عندما تم إرسالها لها.

من غير الواضح ما إذا كانت هذه المشكلة متعلقة بالبطارية أو أي شيء آخر، ولكن هناك تكهنات بأن هذه المشكلة ذات صلة بالمعالج Snapdragon نظرًا إلى أن معظم المستخدمين المتضررين يتواجدون في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو السوق حيث يتم تزويد الهاتف Galaxy Note 8 بالمعالج Snapdragon 835 بدلا من المعالج Exynos. بدلا من ذلك، يمكن أن تكون المشكلة لها علاقة بالبرمجيات لأن بعض المستخدمين قالوا بأن الهاتف يظهر دائرة الشحن عند توصليه، إلا أنه يرفض الشحن.

في الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح ما مدى إنتشار هذه المشكلة، ولكن ربما هناك عدد قليل من الوحدات المتأثرة، ولكن في كلتا الحالتين سوف نعمل على ترقب الوضع للحصول على المزيد من المعلومات حول إصلاح محتمل في المستقبل. وبالنسبة لأولئك المتأثرين بهذه المشكلة، فنحن نعتقد بأن الحل الوحيد حاليا هو إرسال الهاتف الخاص بك للشركة للحصول على وحدة جديدة.

المصدر.

The post بعض هواتف Galaxy Note 8 ترفض الإقلاع من جديد بعد وصول البطارية إلى 0% appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017