إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شبكة إنستاجرام بدأت الآن بعرض المشاركات الموصى بها في خلاصتك

instagram-stories-hero

قبل بضعة أسابيع، أفيد بأن شبكة إنستاجرام تختبر ميزة جديدة على تطبيقها الرسمي، وهي الميزة التي تعمل على عرض بعض المشاركات الموصى بها داخل الخلاصة الخاصة بك. الآن وفقا لموقع TechCrunch، فيبدو أن شبكة إنستاجرام قررت الآن إصدار هذه الميزة للمستخدمين.

في حالة إذا لم تسمع عن هذه الميزة من قبل، ففي الأساس قبل ذلك، كان على المستخدمين الذهاب إلى التبويب ” Explorer ” في تطبيق إنستاجرام لعرض الصور ومقاطع الفيديو التي يعتقد التطبيق بأنها ستعجبهم بناء على المشاركات التي أعجبوا بها، والحسابات التي يقومون بمتابعتها. هذه الميزة تجلب أساسا بعض تلك التوصيات إلى الواجهة وإلى الخلاصة الخاصة بك، مما يجعلها أكثر وضوحا للمستخدمين كما أن ذلك يسهل على المستخدمين متابعتها.

instagram_recommendations-360x640

الآن قد يجد بعض المستخدمين بأن هذه الميزة إجتياحية نوعا ما لتجربة إنستاجرام، ولكن وفقا لشركة إنستاجرام، فهي تقول بأن المحتوى الموصى به عادة ما يعرض بعد أن ترى المشاركات في خلاصتك، وهذا يعني أنه لا ينبغي على هذه الميزة مقاطعة تجربتك، ولكن يجب أن تعزز تجربتك بالفعل من خلال منح المستخدمين المزيد من المحتوى لإستكشافه بعد إنتهائهم.

للآسف، لا توجد طريقة للمستخدمين لتعطيل هذه الميزة، على الرغم من أنه يمكنهم إخفاؤها لبعض الوقت. حتى الآن ردود الفعل على تويتر تشير إلى أن هناك فئة كبيرة من المستخدمين الذين يشعرون بإستياء كبير إزاء هذه الميزة الجديدة، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت شبكة إنستاجرام ستأخذ ردود الفعل تلك على محمل الجد أم لا.

المصدر.

The post شبكة إنستاجرام بدأت الآن بعرض المشاركات الموصى بها في خلاصتك appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017