إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طفلي وولبت الخضر أغرب طفلين في بريطانيا

حفل العالم بالعديد من القصص الغريبة ، و التي كان من بينها طفلين عرفوا باسم طفلي وولبت الخضر ، و الذين ظهروا في إحدى المدن البريطانية و أثاروا ضجة كبيرة استمرت حتى الآن .

طفلي وولبت الخضر
تمكنت قصة هذين الطفلين من إحداث ضجة كبيرة ابان القرن الثاني عشر الميلادي ، حيث أنهما عرفا كمعجزة شهيرة ، و بدأت هذه المعجزة بيوم هادئ عثر فيه على طفلين ذكر و أنثى ، كانوا واقفين في أحد الحقول و لا يتحركا تماما و يغطيهم اللون الأخضر ، و قد ظهروا و كأنهم لا يعرفون أي شئ عن هذه الأرض .

قرية وولبت
قرية وولبت هي تلك القرية التي شهدت الأحداث الكاملة عن هؤلاء الأطفال ، و هي تقع في منطقة سوفولك ، و التي تعتبر واحدة من أكبر المقاطعات البريطانية ، و قد حفلت هذه القرية بمساحات خضراء شاسعة ، و أغلب من سكنوا هذه الأراضي الفلاحين و أصحاب الأراضي .

ظهور طفلي وولبت
– في صباح أحد الأيام بينما تواجد المزارعون في الحقول شاهدوا طفلين يشع منهم اللون الأخضر ، فقاموا بالصراخ و الركض باتجاه الطفلين في فزع شديد ، و عندما وصلوا إلى مكان الطفلين وجدوا تجمهر شديد حولهم ليكتشفوا هذه المعجزة .

– و كان الغريب في وجود الطفلين أنهم كانوا ساكنين تماما ليس لهم أي صوت أو حركة و كأنهم ليسوا إلا أجسام ميتة ، وقتها حاول أهل القرية الذهاب إلى كبير القرية بصحبة الطفلين ربما يجدوا التفسير عنده .

– بالفعل تعهد هذا الرجل بالإعتناء بالطفلين ، و محاولة فهم حقيقتهم و السر وراء شكلهم هذا ، و حاول بالفعل أن يعامل الأطفال بلطف شديد ليفهم من هم .

عادات طفلي وولبت
– يذكر أن هؤلاء الأطفال كانوا مثيرين للغرابة بشكل كبير ، فعند محاولة إطعامهم نظروا للأكل و كأنه شئ غريب لم يروه من قبل ، و حتى لغتهم كانت غريبة على أهل القرية ، و التي عرف بعد ذلك أنها لغة غريبة لا مثيل لها .

– و كان من بين المواقف الغريبة التي حدثت من هذين الطفلين ، حينما قاموا بتقديم ثمار الفاصولياء الخضراء لهم فقام الطفلين بالإنقضاض عليها و تناولوها بنهم شديد ، و هنا حاول أهل القرية تفسير أن لونهم الأخضر نابع من أكلهم لهذه الخضراوات .

موت أحدهم
يذكر أن الولد كان أضعف بكثير من الفتاة ، و لم يتمكن من إحتمال تلك الحياة الغريبة عليه على ما يبدو فمات و دفن في القرية ، و ظلت أخته فترة طويلة حبيسة حزينة عليه ، حتى أنها كادت أن تموت ، و لكن الطفلة استعادت عافيتها و عادت لتتناول الفاصولياء الخضراء ، ثم كبرت و زال عنها اللون الأخضر و تعلمت اللغة الإنجليزية .

حديث الفتاة
– حينما تحدثت الفتاة ذكرت بعض الأمور الغريبة ، و كان من بينها أن بلادها لا تشرق فيها الشمس أبدا إنما يغطيها فقط غسق أخضر من وقت لآخر ، و قد كانت ترى فقط قرية بعيدة يفصلها عن بلادها النهر و يغطيها لون غير الأخضر .

– و عندما سألت عن كيفية مجيئها لبريطانيا ، قالت أنها كانت ترعى الغنم هي و أخيها و فجأة سمعت صوت ضوضاء عالية ، و لم تشعر بنفسها إلا و هي في هذا المكان الذي وجدت فيه .

تفسير وجود الطفلين
– كان التفسير الأول يقول بأن هؤلاء الأطفال كانوا مجرد أسطورة تناقلتها الأجيال ، و هذه الأسطورة ليس لها أصل من الصحة ، و لكن يبقى مكان مدفن الطفلين الموجود في بريطانيا ليسأل عن ماهية الطفلين .

– أما عن التفسير الثاني فقد قيل أنهم ليسوا اناس عاشوا على الأرض ، و إنما ربما أتوا من أماكن فضائية بطريقة أو بأخرى .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017