إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

آبل لا تزال بحاجة لبضع سنوات قبل أن تقوم بتضمين قارئ الجلوكوز في Apple Watch

Apple Watch

إقترحت العديد من التقارير في الفترة الماضية بأن شركة آبل تريد جعل ساعتها الذكية أكثر من مجرد ساعة ذكية فاخرة. إنها تريد تطوير ساعة Apple Watch يمكنها أن تكون بمثابة رفيق طبي. وقد أشارت بعض التقارير إلى أن الشركة تعمل حاليا على تطوير مستشعر مصمم خصيصا لقياس مستوى الجلوكوز في الدم من أجل الساعة الذكية Apple Watch. ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن هذا المستشعر لا يزال ” بعيدًا ببضع سنوات ” قبل أن يصبح حقيقة واقعة.

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية بأن شركة آبل تواصل البحث عن فكرة تضمين مستشعر لمراقبة مستويات الجلوكوز في الدم في الساعة الذكية Apple Watch. ومع ذلك، يشير الخبراء في الصناعة بأن الشركة قد تستغرق بضعة سنوات إضافية قبل أن تنجح في تحويل هذه الفكرة إلى منتج تجاري.

ويعتقد بأن شركة آبل تريد تقديم هذه الميزة مع Apple Watch التي تم إصدارها في العام 2015. ومع ذلك، قررت الشركة في نهاية المطاف عدم القيام بذلك بسبب عدم دقة تلك الميزة المتاحة لدى الشركة آنذاك وأيضا بسبب عمر البطارية المحدود في الساعات الذكية. هذا ليس كل شيء، فقارئ الجلوكوز قد يتطلب أيضا موافقة إدارة الأغذية والعقاقير، وهذا ما قد يستغرق وقتا طويلا بعض الشيء.

ويقال بأن شركة آبل تفكر في تضمين ميزة رصد تخطيط القلب في الساعة الذكية Apple Watch أيضا. إذا كانت هذه التقارير دقيقة، فإن ساعات آبل ستقدم ميزات مختلفة بشكل ملحوظ في غضون بضع سنوات من الآن.

 

The post آبل لا تزال بحاجة لبضع سنوات قبل أن تقوم بتضمين قارئ الجلوكوز في Apple Watch appeared first on إلكتروني.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017