إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

وصفات طبيعية تساعدك على تبييض الأسنان

نشر موقع “beautyvigour” المهتم بنشر النصائح الطبية لصحة أفضل، تقريراً لأبرز المواد الطبيعية التى يمكن استعمالها مع فرشاة الأسنان للحصول على أسنان بيضاء.



 وصفات طبيعية تساعدك على تبييض الأسنان:

1- قشر الليمون:

اصنع معجون أسنان بمواد طبيعية للمساعدة على تبييض الأسنان من خلال مزيج من قشر الليمون المفروم مع بيكربونات الصوديوم وبلورات الملح والمياه، ويمكن استخدامه بغمس قطعة من القطن فى عصير الليمون وفرك الأسنان بها كل يوم.

2- بيكربونات الصوديوم:

بيكربونات الصوديوم تساعد على تبييض الأسنان، وذلك عن طريق كمية صغيرة من بيكربونات الصوديوم وخلطها مع معجون الأسنان واستخدام ذلك الخليط مرة على الأقل فى اليوم.

3- الخبز:

يمكن الاستفادة من الخبز للحصول على أسنان بيضاء، وذلك من خلال وضع رغيف على النار حتى يقترب من الاحتراق، ثم يتم كشط القشرة السوداء وخلطها مع معجون الأسنان، ويستخدم فى غسل الأسنان مرتان فى الأسبوع، ويساعد ذلك على تبييض الأسنان بسرعة.

4- خل التفاح:

خل التفاح يساعد على تحسين الأسنان الصفراء، حيث إنه غنى بالفيتامينات والأحماض التى تساعد على تبييض الأسنان، كما أن استخدام الأحماض الطبيعية مع تناول الخضروات مثل الكرفس والجزر وقصب السكر يمكن أن يساعد على التخلص من الأسنان الصفراء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017