إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

أجمل شواطئ العالم

أجمل شواطئ العالم

يحبّ الكثير من الناس خلال إجازتهم السفر إلى العديد من البلدان والدول التي قد تحتوي على المعالم السياحيّة أو الشواطئ البحريّة التي تُشعر زائرها بالراحة النفسيّة التي تُنسيه أيّ تعبٍ قد يشعر به، لذلك سوف نذكر خلال هذا المقال أجمل الشواطئ الموجودة حول العالم والتي ننصح بزيارتها.

أجمل شواطئ العالم:

شاطئ يكيكي: شواطئ يكيكي الملوكية في جزر هاواي، وما يميّزها أنّ الملوك القدماء كانوا يقصدونها لقضاء عطلاتهم. تعرّضت تلك الشواطئ المميزة لأوضاع سيئة لفترة من الزمن، لكن تمّ إحياؤها مجدّداً لتصبح واحدةً من أهم شواطئ العالم وأجملها. 

شاطئ تريفة: شاطئ موجود في إسبانيا وبالتحديد في أقصى جنوب القارة الأوروبية، عند النقطة التي يتلاقى فيها المحيط الأطلسي مع البحر المتوسط. تتميّز هذه الشواطئ برمالها البيضاء الرائعة، وأجوائها الترفيهيّة، ورياضات الشاطئ التي تقام بعد غروب الشمس. 

شاطئ بوندي: يقع هذا الشاطئ في أستراليا، وقد أطلق عليه هذا الاسم قديماً، ويعني تكسّر المياه على الصخور في اللغة الأسترالية . يتميّز هذا الشاطئ بمناظر خلابة عديدة لا يمكن وصف روعتها بالكلمات. 

شاطئ نيغريل: يقع هذا الشاطئ في جمايكا، ومن المناظر الرائعة التي يمكنك أن تجدها في هذا الشاطئ: المياه النقية، والرمال البيضاء الخلابة، والمنحدرات الوعرة الرائعة.

 شاطئ مايا باي في فاي فاي: يقع هذا الشاطئ في تايلاند، ويتميّز بالكثير من العجائب الطبيعيّة من منحدرات وشعاب مرجانية، ورمال بيضاء غاية في الروعة. 

شاطئ بوراكاي: شواطئ جزيرة بوراكي تقع في الفلبين، وقد تمّ تصنيفها كواحدة من أجمل الشواطئ في العالم. تُعد شواطئ بوراكاي الوجهة المثالية لكلٍّ من السبّاحين والغواصين، ويعدّ الشاطئ الأبيض الذي يعتبر أحد الأجزاء الرئيسيّة في هذه الشواطئ من أكثر الأماكن التي تستخدم في التزلّج. 

شاطئ كانكون: يقع هذا الشاطئ على شبه جزيرة يوكاتان المكسيكية في منطقة البحر الكاريبيي، ويستخدم هذا الشاطئ لإمضاء أوقاتٍ لا تُنسى في المنتجعات العالمية الموجودة فيه؛ فهو مثالي للرحلات، ويحتوي على مواقع أثريّة متنوّعة لاستكشاف حضارة المايا في ولاية يوكاتان 

بريسا في سانتوريني: يقع هذا الشاطئ في اليونان، ويتميّز بمياهه الدافئة ورماله السوداء الساخنة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017