إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

مبيعات هاتف سامسونج Galaxy S8 خلال شهر واحد

مبيعات سامسونج جالكسي اس 8 و جالكسي اس 8 بلس

صرحت شركة سامسونج من خلال احد المسؤولين بأن هذه الجوالات ” سامسونج Galaxy S8 ، سامسونج جالكسي S8 Plus ” تمكنت من بيع اكثر من 5 مليون نسخة حتى الان ، و اشار هذا المسؤول الى قيام الشركة بعرض التقارير المفصلة عن مقدار المبيعات في الدول التي طرحت فيه قريبا .

كذلك اشارت الشركة الى ان الجوالات الجديدة ليسة متوفرة في جميع الدول حول العالم و لكنها تسعى مع بداية النصف الثاني من العام الحالي 2016 اي من بداية شهر يونيو القادم ان تكون هذه الجوالات قد وصلت الى اكثر من 120 دولة على مستوى العالم كذلك ستبدأ هذه الجوالات بالوصول الى السوق الصيني و الذي يعتبر من اكبر الاسواق في مبيعات الجوالات لذلك يتوقع ان ترتفع المبيعات خلال الفترة القادمة .



و اذا كنت ترغب بالمقارنة بين مبيعات جالكسي S8 و بين مبيعات الايفون 7 ، فالاخير قد تم الكشف الرسمي عنه خلال شهر سبتمبر و بدأ بالتوافر في الاسواق خلال نفس الشهر و خلال 4 اشهر فقط حتى بداية شهر يناير كانت الشركة قد تمكنت من بيع اكثر من 24 مليون نسخة على مستوى العالم ، كما يتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن الجوال ايفون 8 خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017