إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

تطبيق سيجعل من سرقة هاتفك الذكي امر مستحيل‎

من اصعب الاوقات التي قد يمر بها اي شخص هو ان يقوم احد اللصوص بسرقة هاتفه ،خصوصا اذا كان الهاتف المسروق من الانواع باهظة الثمن، مما قد يسبب ازمة نفسية لصاحب الهاتف ،ولحل هذه المشكلة احببت ان اشارك معكم طريقة رائعة لمنع أي شخص من سرقة هاتفك عند تواجدك بالأماكن العامة.

Pocket Sense

سنعتمد في هذه الطريقة على تطبيق Pocket Sense وهو من التطبيقات الرائعة التي ستساعدك على حماية هاتفتك من السرقة ،حيث يقوم هذا التطبيق  باصدار رنين قوي عندما يتم سحب الهاتف من جيبك . مع ميزات اخرى يمكنك تجربتها عبر تحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل التدوينة.

Pocket Sense

ومن الميزات الاخرى التي يتوفر عليها التطبيق هي ميزة "Charge Sense" حيث عند تفعيل هذا الوضع سيقوم التطبيق بتنبيهك  عبر اصدار رنين ببمجرد فصل الهاتف من الشحن ،وهناك ميزة اخرى تدعى Motion Sense ،حيث تعمل هذه الميزة على اطلاق رنين كلما تم تحريك الهاتف من مكانه.

التطبيق رائع جدا اظنه سيفيدك بشكل كبير خصوصا اذا كنت تمر كثيرا بالأماكن المزدحمة، واذا اعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع اصدقائك ليحموا انفسهم ايضا..
رابط تحميل التطبيق : Pocket Sense 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017