إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

القسط الهندي فوائده للجنس

فوائد القسط الهندي للجنس

القسط الهندي من الاعشاب المنشطه هو عبارة عن أعواد بنية أو حمراء اللون أخذت اسمها من المكان التي توجد فيها بكثرة وهي الهند وهي من النباتات الشائعة في الطب البديل والتقليدي في الهند لما لها من فوائد على الجسم والبشرة و الحامل والرجل والاعضاء الجنسية ويستخدم للتنحيف و للعناية بالشعر وهناك نوعين من القسط الهندي :  أبيض أو بحري والثاني يدعى أسود أو هندي، و هو من أحد النباتات الفعالة في الطب البديل الجزء المستعمل من النبتة هو الجذور ونستخلص منه زيت فعال في مشاكل صحية عدة.

فوائد القسط الهندي للجنس:


1- مقوي للقدرة الجنسية: القسط الهندي يعمل على زيادة الحيوانات المنوية ويزيد من قوتها وقدرتها على الانتشار وتلقيح البويضة ويزيد من القدرة والرغبة الجنسية عند الرجل، ايضًا يساهم في تنظيم الهرمونات عند النساء و يعمل على تنظيم الدورة الشهرية وإدارة الطمث وعلاج الاضطرابات المصاحبة عن طريق تناول مشروب العشبه ويعالج بعض حالات العقم ويساهم في تنشيط المبايض ويزيد من القدرة والرغبة ايضًا.

2- الجهاز التنفسي: يساهم القسط الهندي على علاج امراض التهاب الجهاز التنفسي وعلاج الاعراض المصاحبة لاضطرابات الجهاز التنفسي مثل الربو والسعال ونزلات البرد وضيق التنفس يتم ذلك عن طريق الاستنشاق .

3- الجهاز المناعي: مضادات الاكسدة الموجودة داخل العشبه مع الاحماض تساهم بشكل فعال على تقوية الجهاز المناعي و علاج الامراض المرتبطة بنقص المناعة المكتسبة كما انه يكون بمثابة معالج ومسكن للألم.

4- الجهاز الهضمي: العشبه بمثابة ملين طبيعي للأمعاء يعالج اضطرابات الجهاز الهضمي كالإمساك والاسهال و الانتفاخ والغازات يكون بمثابة فاتح للشهية وملين .

5- الجهاز البولي: العشبة مدره للبول لذلك تساهم في تنظيف كلًا من الكلى والكبد وتعالج امراض الكلى الشائعة ويمنع تكون الحصوات الكلوية الناتجة من زيادة الكالسيوم بالجسم.

6- البشرة: يساهم العشب في علاج الامراض الجلدية والحبوب والندوب والنمش والكلف والحروق والجروح عن طريق تطبيق العشبه كمرهم يتم تصنيعه بسبعة ملاعق من العشبة على ملعقة زيت زيتون على نار هادئة حتى يصبح كالمرهم بعد ان يصبح فاتر يتم وصعه على الجلد للعلاج .

7- صحة القلب: تعمل العشبة على تقوية عضلة القلب وتساهم بشكل اكثر فعالية في علاج سيولة الدم وإذابة الجلطات وتوسيع الاوعية الدموية بشكل فعال بالإضافة إلى ازالة الكولسترول السيئ من الجسم بشكل كامل و طرد السموم من الجسم.

8- مرض السكري : العشبه مهمه لمرضى السكري لأنها تعمل على تنظيم السكر بالدم و تعمل كمنشط للبنكرياس الذي يفرز الانسولين الذي ينظم السكر .

كما تساهم ايضًا العشبه في علاج الغدة الخاملة ويعالج امراض كالكوليرا ويعمل بمثابة مهدئ للأعصاب و يعالج الصداع والقلق و يحسن المزاج .

9- الحمل : يساعد العشب على القضاء على بعض حالات العقم و يساهم أيضا في تنشيط المبيض وعلاج تكيس الرحم يعمل ايضًا على تنظيم هرمون الحليب وهرمون التبويض ويعالج مشاكل الجهاز التناسلي و امراض المهبل .

10- انقاص الوزن: يساعد العشب على التنحيف بشكل كبير لانه يعمل على اذابة الدهون المتواجدة على مستوى الارداف والفخذ والبطن والخصر للحصول على جسم مثالي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017