إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

نعرف على لعبة سبينر الرائجة

لعبة سبينر هي لعبة بثلاث أجنحة تقوم بالدوران بشكل محوري حول نفسها تكسب من يلعبها الهدوء والتخلص من التوتر ، تصلح للكبار والصغار في نفس الوقت ، يوجد بأوسطها رومان بلي مصنوع من السيراميك المقوى يعمل على لف الأجنحة الثلاثة دونن تحرك الجزء الأوسط محل التحكم والمسك ، وقد تستمر الأجنحة في الدوران حول نفسها إلى ما يزيد عن ثلاث دقائق خلال اللفة والواحدة ، الممتع أن هناك ألوان رائعة من هذه اللعبة لعبة سبينر تزداد في الروعة وقت دورانها لتعطي شكلا جماليا رائعا في كل مرة يتم دوران الريش الثلاثة .

نعرف على لعبة سبينر الرائجة


وحقّقت هذه اللعبة انتشاراً واسعاً بين الصغار والكبار، قد يعتقد أنّها تساعد في تخفيف التوتر وتهدئة الأعصاب، كما أيضا تستخدم لمساعدة الأطفال الذين يعانون من مرض اضطراب نقص الإنتباه مع فرط النشاط (ADHD) وذلك لأنّها تساعد أيضاً في التركيز.

إلى جانب ذلك، أثبتت "لعبة سبينر" أنها تساعد في التخلص من العادات السيئة، إذ علّق أحد الأشخاص الذين استخدموا هذه اللعبة قائلاً:"كان لي عادة قضم الأظافر، وبدلاً من ذلك انشغلت بهذه اللعبة وتخليت عن عادتي".

والجدير بالذكر هو أنّ هذه اللعبة انتشرت في عدد من المدارس لأنّها عامل إلهاء كبير.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017