إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

موظف يقدم استقالته بطريقة غريبة انتقاما من مديره

Strange resignation

الاستقالة هي سبيل الموظفين لإنهاء عملهم بطريقة ودية مع الشركات التي يعملون بها، ولكن في بعض الأحيان قد تكون وسيلة للانتقام من مدير العمل خاصة إذا كان سيئًا، وفي هذا الموضوع سنتعرف على قصة شخص اتّبع طريقة غريبة لتقديم استقالته من الشركة التي عمل بها.

في الأيام الماضية قامت إحدى مستخدمات موقع reddit بنشر صورة تعود لرسالة الاستقالة التي قدمها زوجها لشركته للتعبير عن غضبه من أسلوب معاملتهم له.

موظف يقدم استقالته بطريقة غريبة انتقاما من مديره

موظف يقدم استقالته بطريقة غريبة انتقاما من مديره

الرسالة  كما تظهر الصور في الأعلى تم كتابتها على ورق الحمام “ورق التواليت”، وكان يريد الموظف أن يعبر للشركة عن أنها عاملته بقذارة، وأراد أن يرد لها الدين.

ما كُتبه الرسالة هو “اخترت نوع الورق هذا لتقديم استقالتي للتعبير عن طريقة معاملة الشركة لي، ومن باب السخرية فإن المكان الذي ستنتهي هذه الورقة فيه، هو نفس المكان الذي ستنتهي به الشركة”.

وحسب موقع الديلي ميل فإن الرجل شعر بارتياح وسعادة  كبيرين بعد تقديمه للاستقالة بهذه الطريقة، كما حصل على دعم العديد من مستخدمي الإنترنت وخاصة مستخدمي موقع Reddit.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017