إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

خيوط “الغزل” تجعل سكان قرية صينية من الأثرياء


سبب غريب يجعل سكان قرية صينية من الأثرياء

خيوط “الغزل” تجعل سكان قرية صينية من الأثرياء

اسم القرية الصينية هي Donggaozhuang في شمالي الصين، وهي قرية يقطنها 2100 قروي صيني كانوا يعتمدون بشكل أساسي في دخلهم على زراعة الذرة والقمح، ولكن هذا العمل لم يكن يؤتي ثماره فكانت أوضاعهم المادية متردية.

العمل في هذا المجال لم يدم كثيرًا حيث تحوّل إلى تجارة أخرى بعد أن قام احد أهالي القرية باللجوء إلى موقع Taobao الذي يعتبر أكبر موقع صيني للتجارة الإلكترونية، وبدأ تجارة يبيغ من خلالها الخيوط “الغزل”، وبمجرد نجاح هذا القروي ، بدأت القرية للتحوّل لهذا المجال أيضًا.

في البداية حصل أول قروي في هذا المجال على 2900$ في 3 شهور، وهو أمر جيد بالنسبة لما كانوا يحصلون عليه زراعة الذرة والقمح، ولكن بعد أن بدأ القروي بتعليم بعض أهالي القرية وتحوّلوا أيضًا لهذا العمل على الإنترنت، أصبحت القرية تضم 400 شخص لديهم أعمال في الخيوط على الإنترنت، وعدة منهم أصبحوا بالفعل يمتلكون ثروة تقدّر بالملايين فقط من الخيوط.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017