إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

لماذا البرازيليون يستخدمون ألقابًا بدل أسمائهم الحقيقية؟

بالتأكيد سبق وقد سمعت باللاعب البرازيلي الشهير بيلي أو حتى كاكا، ولكن هذه ليست أسماءهم الحقيقية؟ هذا صحيح، يستخدم البرازيليون ألقابًا بدل أسمائهم وذلك لأسباب سنذكرها في هذا المقال.

لماذا يكون اسم الشخص البرازيلي طويل؟

لماذا البرازيليون يستخدمون ألقابًا بدل أسمائهم الحقيقية؟


كما ذكرنا في مقدمة المقال، فإن بيلي وكاكا هي أسماء شهرة لا غير لهذين اللاعبين الشهيرين، فمثلًا كاكا اسمه “Ricardo Izecson dos Santos Leite” أما بيلي فاسمه “Edson Arantes do Nascimento”، وعلى هذا المنوال تجد كل البرازيليين.

أما بالنسبة للسبب الذي دفع اغلب البرازيليين لاستخدام الألقاب أو الإسم الأول فقط مثلما يحصل مع لاعب كرة القدم الشهير نيمار، فهو لتسهيل حفظ اسم الشخص والذي عادةً ما يتكون من 4 كلمات لاسم الشخص الواحد!

ولتأكيد ذلك فقد قالت السيدة البرازيلية Lyris Wiedemann والتي هي مديرة لمؤسسة خاصة بتعليم اللغة البرتغالية “المستخدمة في البرازيل” أنه من المهم التركيز على الشخص وربطه باسم يجعلك تحفظه وحده فقط، حيث أن البرازيليّين يركزون فقط على الإسم الأول أو اسم الشهرة منذ الصغر وذلك ليسهيل حفظ الإسم على الأطفال أولًا ثم لتسهيل التعامل بين الأفراد في المجتمع.

لماذا يكون اسم الشخص البرازيلي طويل؟

بالنسبة لأصل القضية التي أدت لاستخدام اللقب بدل الإسم وهي كون اسم المواطن البرازيلي طويلًا بعض الشيء بحيث يتكون من 4 أجزاء، فإن سببها هو التقاليد التي تركتها البرتغال في البرازيل عندما احتلتها قديمًا، فقد كان النظام يعتمد الإسم الذي يعطيه الأهل لابنهم بعده يأتي اسم القس ثم عائلة الأب وعائلة الأم، وبهذا يصبح الإسم طويلًا كما هو الحال مع بيليه أو كاكا أو غيرهم من اللاعبين المشهورين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017