إكتشف إكتشف

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

«مايكروسوفت» تستحوذ على «لينكد إن» مقابل 26.2 مليار دولار



أعلنت كل من مايكروسوفت microsoft ولينكد linkedIn إن عن اتفاقهما النهائي لاستحواذ مايكروسوفت على لينكد إن مقابل 26.2 مليار دولار بحسب ما ذكرت الشركة على مدونتها اليوم الاثنين.

وأشارت مايكروسوفت إلى أنها دفعت 196 دولار للسهم الواحد في جميع المعاملات النقدية التي تبلغ إجمالي قيمتها 26.2 مليار دولار وستظل لينكد محتفظة بعلامتها التجارية واستقلالها الخاص، كما سيواصل جيف وينر عمله ليكون بمثابة الرئيس التنفيذي للشبكةِ الاجتماعية، وأن يقدم التقارير إلى ساتيا ناديلا – الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت – بشكل مباشر.

الجدير بالذكر بأن لينكد إن هو موقع على شبكة الإنترنت يصنف ضمن الشبكات الاجتماعية, تأسس في ديسمبر كانون الأول عام 2002 يستخدم الموقع أساسًا كشبكة تواصل مهنية. في يونيو 2012 بلغ عدد المسجلين في الموقع أكثر من 176 مليون عضو من أكثر من 200 دولة.

الموقع متوفر بـ 24 لغة عالمية، منها العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والروسية والتركية واليابانية.

بحسب شركة كوانتكاست في شهر أكتوبر 2012 فإن لينكد إن يزوره شهريًا أكثر من 42.7 مليون زائر فريد من داخل أمريكا، وأكثر من 117.2 مليون زائر فريد من أنحاء العالم.  في مايو 2011 بدأت أسهم لينكد بالتداول في بورصة نيويورك. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

إكتشف

2017